عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ياسر وهبة: نفخر ونعتز بانتمائنا لوطن يقوده بطل اسمه المشير عبد الفتاح السيسي (فيديو)

كتبت - سمر سيد

وجه العميد ياسر وهبة كلمة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ41 للقوات المسلحة، تأثر بها الرئيس كثيرا، وحينما أقبل على إلقاء كلمته احتضنه بشدة.



أوضح العميد وهبة، أنه قال للرئيس السيسي مسبقًا أنه لا يخشى على مصر لا من داخلها ولا خارجها، فهي محروسة ومحمية بالعناية الإلهية، وقال: "وقد ظللنا على مدار خمسة أعوام و4 أشهر منذ أن توليتم زمام أمور الوطن وحتى لا يزايد علينا المزايدون كنا نقول دوما ان الإنجازات التي تحققت على ارض مصر أولا وأخيرا بفضل المولى سبحانه وتعالى ثم بفضل صبر وجلد وتحمل شعب مصر البطل، وهذه حقيقة لا يمكن إنكارها أو إغفالها".

وأكد وهبة، أن تلك الإنجازات ما كانت لتتحقق لولا وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "لكن إحقاقا للحق ما كان لتلك الإنجازات أن تتحقق أيضا لولا حكمة ومهارة وبراعة وشجاعة ربان سفينة الوطن".

وتابع: "فامضِ يا سيادة الرئيس فيما أنت ماضٍ إليه، ثقتنا في شخصكم لا حدود لها، وإيمانا في صدقكم راسخ وثابت، وأعلم أن الله سبحانه وتعالى لن يخذلك أبدا ما دامت نيتك خالصة لوجهه الكريم، وما دام عملك مصوبا نحو المصلحة العليا للبلاد، مصر ستبقى مصر ستقوى وستنهض وستتبوأ مكانتها التي تليق بها، وفي النهاية تبقى كلمة إننا نفخر ونشرف ونعتز بانتمائنا لوطن يقوده بطل اسمه المشير عبد الفتاح السيسي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز