عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مايا نصري ومحمد ثروت يصوران المشاهد الأخيرة من فيلم "ريما"

مايا نصري ومحمد ثروت يصوران المشاهد الأخيرة من فيلم "ريما"
مايا نصري ومحمد ثروت يصوران المشاهد الأخيرة من فيلم "ريما"

كتب - ا.ش.ا

تواصل الفنانة مايا نصري والفنان محمد ثروت، اليوم الأحد، تصوير المشاهد الأخيرة من أحداث فيلمهما الجديد "ريما"، بمنطقة الأهرامات بالجيزة، بمشاركة عدد من أبطال العمل.



وقال المخرج معتز حسام، إنه سينتهي من تصوير جميع مشاهد الفيلم، خلال الساعات المقبلة، مضيفا أنه من المقرر أن يبدأ عمليات المونتاج والمكساج والجرافيكس نهاية الأسبوع الحالي على أقصى تقدير.

وأضاف حسام، أن الفيلم يدور في إطار تشويقي حول فتاة صغيرة تعرف الأحداث قبل وقوعها، لافتًا إلى أن الجهة المنتجة لم تقرر موعد طرح الفيلم بدور العرض السينمائي حتى الآن.

وتجسد مايا نصري ضمن أحداث العمل شخصية سيدة أعمال تدخل في صراعات عديدة ضمن أحداث العمل، وتتبنى طفلة تدعى "ريما" في منزلها لعدم قدرتها على الإنجاب، والتي تجسدها الطفلة ريم عبد القادر التي شاركت في مسلسل "قمر هادي" في موسم رمضان الماضي مع الفنان هاني سلامة.

"ريما"، بطولة محمد ثروت ومايا نصري، والطفلة ريم عبد القادر، هالة فاخر، إيهاب فهمي، فراس سعيد، مها نصار، علاء مرسي، أحمد إمام، آية سليم، منى جمال، بالإضافة إلى ظهور بعض النجوم كضيوف شرف هم، صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، ميدو عادل، ومن تأليف أحمد أنور، وإخراج معتز حسام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز