عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس ميناء الإسكندرية يطالب باجراءات لزيادة معدلات الشحن والتفريغ

رئيس ميناء الإسكندرية يطالب باجراءات لزيادة معدلات الشحن والتفريغ
رئيس ميناء الإسكندرية يطالب باجراءات لزيادة معدلات الشحن والتفريغ

كتب - ا.ش.ا

شدد الربان طارق شاهين رئيس مجلس إدارة ميناء الإسكندرية على ضرورة الحفاظ على ممتلكات هيئة ميناء الإسكندرية وانضباط العاملين في العمل ، وطالب مراقبي الساحات والأرصفة بتفعيل أدوارهم لرفع معدلات الشحن والتفريغ .



وأكد شاهين على ضرورة مغادرة المعدات للأرصفة إلى مكانها المخصص بعد انتهاء عمليات الشحن والتفريغ مباشرة، لأن وقوفها دون عمل على الأرصفة مخالف لقواعد وأعراف العمل، مشيرا إلى دور مراقبي المناطق في هذا المجال ، ومتابعتهم للأعمال في الساحات وعلى الأرصفة لضبط أي مخالفات أو حالات تلوث أو مخالفة شروط ترخيص والتخزين ، أو سوء استخدام الآلات والمعدات والساحات.

وحث رئيس مجلس إدارة ميناء الإسكندرية - خلال اجتماعه مع قيادات وموظفي الإدارة المركزية للمناطق - على تفعيل أدوارهم ، وعدم وجود معدات معطلة أو خردة أو عشوائيات في الساحات ، مشددا على ضرورة الحفاظ على ممتلكات هيئة ميناء الإسكندرية وانضباط العاملين في العمل.

كما طالب مراقبي المناطق بملاحظة المعدلات المعيارية للشحن والتفريغ للتأكد من أن الشركات ملتزمة بمعدلات الشحن والتفريغ المحددة لمعاقبة المخالف، ورفع معدلات الشحن والتفريغ بالميناء .

وثمن الربان شاهين عمل الإدارة المركزية للمناطق ، كما طالبهم بتطوير وتفعيل أفكارهم وكسر أي روتين من أجل زيادة المعدلات والارتقاء بمستوى الأداء بالميناء .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز