عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هدف ريال مدريد ورهان برشلونة يتصدر صحف إسبانيا

هدف ريال مدريد ورهان برشلونة يتصدر صحف إسبانيا
هدف ريال مدريد ورهان برشلونة يتصدر صحف إسبانيا

كتب - وكالات

 سلطت الصحف الإسبانية الصادرة، صباح اليوم الاثنين، الضوء على سعي ريال مدريد للظفر بخدمات فابيان رويز لاعب نابولي الإيطالي، بجانب محاولات برشلونة لتحصين أنسو فاتي، والرهان على المهاجم الشاب مالين لاعب آيندهوفن لخلافة سواريز.



وقالت صحيفة (ماركا) تحت عنوان "فابيان على الرادار" إن "ريال مدريد يُتابع تطور اللاعب الدولي الإسباني، الذي ينضم إلى قائمة لاعبي الوسط على أجندة الميرنجي، واللاعب الأندلسي لا يملك شرطًا جزائيًا في عقده مع نابولي".

وأضافت "جرس الإنذار بشأن جاريث بيل ولوكا مودريتش، الويلزي يُكمل متأثرًا بالإصابة، والكرواتي غادر مُصابًا خلال مواجهة ويلز وكرواتيا".

وخرجت صحيفة (موندو ديبورتيفو) بعنوان "درع أنسو فاتي"، وقالت "سيبقى أنسو فاتي في الفريق الأول وسيعمل برشلونة على تعديل عقده خلال الفترة المقبلة"، وأضافت "يدرس النادي زيادة الشرط الجزائي في عقده الحالي، الذي تبلغ قيمته 100 مليون يورو، لحمايته من الرحيل".

وعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة (سبورت)، جاء العنوان "رهان مالين"، وقالت الصحيفة "برشلونة مُهتم بالمهاجم الشاب لاعب نادي آيندهوفن الذي يبلغ من العمر 20 عاما"، وأضافت " النادي تابع جميع مبارياته تقريبا مع فريقه، ويعتقدون بأنه سيكون الوريث المثالي للويس سواريز".

ReplyForward

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز