عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاد لينتقم.. عاطل يشعل النيران بمنزل مسجل خطر بالساحل

عاد لينتقم.. عاطل يشعل النيران بمنزل مسجل خطر بالساحل
عاد لينتقم.. عاطل يشعل النيران بمنزل مسجل خطر بالساحل

كتب - محمد عمران

نجحت مباحث القاهرة برئاسة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة في ضبط سائق توك توك أشعل النيران بمنزل مسجل خطر عقب خروجه من السجن في الساحل.



البداية عندما تبلغ لقسم شرطة الساحل من الأهالي بمشاجرة وحريق أمام العقار رقم 3 شارع أبو طاقية، وبالانتقال أمكن تحديد طرفي المشاجرة.

الطرف الأول: «ا.م.ع »27 سنة سائق توك توك سابق اتهامه في 4 قضايا آخرها 10282 لسنة 2011م الساحل "مخدرات" (مصاب بحروق بالذراع اليمنى)، وبحوزته سلاح ابيض "مطواة" و50 قرصا مخدرا.

والطرف ثان: «ح.ح.س.ش»34 سنة عاطل (مسجل خطر) مخدرات تحت رقم 17756 فئة "ب" سابق اتهامه في "6 قضايا مخدرات"، و«ج.ع.ي» 72 سنة ربة منزل والدة الثاني".

وبالفحص تبين وجود خلافات سابقة بين الأول والثاني لاعتقاد الأول قيام الثاني بالإرشاد عنه والتسبب في حبسه عام 2011م، وبتاريخ اليوم وعقب خروجه من السجن توجه لمحل إقامة الطرف الثاني وبحوزته 5 زجاجات بداخلهم سائل "بنزين" تحصل عليها من التوك توك الخاص به وسكبهم أمام العقار محل سكن الثاني وإضرام النيران بفرش خضار خاص بالثالثة المتواجد أمام العقار محل الواقعة مما أدي إلى حدوث تلفيات به وإصابة الأول، تم السيطرة على الحريق بمعرفة الأهالي.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضاف الأول بحيازته للأقراص المخدرة بقصد التعاطي، وتحرر عن ذلك المحضر.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز