عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على عاطلين أثناء سرقة دراجة بخارية في المرج

القبض على عاطلين أثناء سرقة دراجة بخارية في المرج
القبض على عاطلين أثناء سرقة دراجة بخارية في المرج

كتب - محمد عمران

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة عاطلين حال شروعهما في سرقة دراجة بخارية باستخدام كيس بداخله مسحوق شطة في المرج.



أثناء مرور ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المرج وبصحبتهم القوة المرافقة بشارع التروللي، تنامى إلى سماعهم صوت استغاثة، وباستبيان الأمر تمكن من ضبط كلا من: «ع.ا. ا»20 سنة عاطل، و«م.ي.ع» 30 سنة عاطل وبحوزتهما كيس بداخله مسحوق "شطة"، سلاح ابيض "سكين" حال شروعهما في سرقة دراجة بخارية (توك توك) كرهًا عن قائدها «م.ا.ا.ع» 16 سنة سائق توك توك.

وبسؤال المجني عليه قرر بأنه حال سيره بمحل الضبط مستقلًا دراجة بخارية "توك توك" قيادته استوقفه المتهمان في محاولة لسرقة الدراجة البخارية كرها عنه تحت تهديد السلاح الأبيض المضبوط بحوزتهما واتهمهما بالشروع في سرقته بالإكراه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم

وبتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات البخارية "توك توك" كرها عن قائديها بقصد التصرف فيها بالبيع واعترفا بارتكاب 6 حوادث أخرى بذات الأسلوب.

وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على الدراجتين واتهماهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحق للمحاضر الأصلية، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار التوصل لمالكي باقي الدراجات المستولى عليها.

 

 
 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز