عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسكان: الانتهاء من تنفيذ المركز الطبي بمدينة دمياط الجديدة

الإسكان: الانتهاء من تنفيذ المركز الطبي بمدينة دمياط الجديدة
الإسكان: الانتهاء من تنفيذ المركز الطبي بمدينة دمياط الجديدة

قال المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، إنه تم الانتهاء من تنفيذ المركز الطبي بالمجاورة 30 بالحي السادس في مدينة دمياط الجديدة، وذلك بتكلفة إجمالية نحو 2.690 مليون جنيه.



وأضاف رجب - في بيان لوزارة الإسكان اليوم الاثنين، أن المركز الطبي مقام علي مساحة 697 مترًا مربعًا ويتكون من طابقين ويتواجد به قسم للطوارئ والإسعافات الأولية، وغرف للعيادات الخارجية للتخصصات المختلفة، واستراحة للأطباء، إلى غير ذلك من متطلبات تشغيل المركز.

وأوضح أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية للنهوض بمستوى الصحة من خلال تقديم حزمة من الخدمات الطبية للمواطنين، مؤكدًا حرص هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على توفير كافة الخدمات بالمدن الجديدة، منوهًا بأن تشغيل هذا المركز الطبي يعد إضافة قوية وجديدة لمنظومة الخدمات الصحية بالمدينة.

وأشار إلى أن جهاز المدينة حريص على تنفيذ المنشآت التي تساعد في تحقيق التنمية والإسهام في تطوير منظومة الخدمات المختلفة، و تخفيف العبء عن المستشفيات والمراكز الطبية القائمة حالياً؛ نظرًا للزيادة في الكثافة السكانية عقب تنفيذ عدة مشروعات في مجال الإسكان (سكن مصر - دار مصر للإسكان المتوسط - جنة "JANAA" للإسكان الفاخر - الإسكان المتميز).

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز