عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 50 كرتونة زيت و50 باكتة سكر بحملات تموينية بالخصوص

ضبط 50 كرتونة زيت و50 باكتة سكر بحملات تموينية بالخصوص
ضبط 50 كرتونة زيت و50 باكتة سكر بحملات تموينية بالخصوص

القليوبية - حنان عليوه

نفذت مديرية التموين برئاسة عربى احمد على مدير المديرية حملة تموينية بالتنسيق مع العقيد أحمد عبدالعليم مدير مباحث التموين، ومجلس مدينة الخصوص. 



وأسفرت عن تحرير محاضر ضد عدد من أصحاب المحلات التجارية لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع، وكذلك المحلات التجارية والأسواق بمدينة الخصوص حيث تم ضبط 50 كرتونة زيت تموينى - 50 باكتة سكر تموينى يتم بيعها فى السوق السوداء.

كما تم تحرير عدد 7 محاضر بيانهم كالآتي بالمدينه عبارة 3 محاضر لمحلات مواد غذائية لحيازتهم منتجات غذائية  منتهية الصلاحية - محضر ضد أحد محلات العلافة لحيازته طن علف غير مدون علية أى بيانات تجارية - محضر عدم إعلان ضد أحد محلات المواد الغذائية . 

وشدد المحافظ على استمرار تلك الحملات مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومنعاً للغش وحفاظاً على الصحة العامة للمواطن.

يأتى ذلك تفعيلاً لتوجيهات الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية ومحلات بيع المبيدات الزراعية والعمل على ضبط الأسعار، والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات، والمرور على المخابز للتأكد من مدى التزام أصحابها من إنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز