بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 نوفمبر 2019 - 55 : 10   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط 50 كرتونة زيت و50 باكتة سكر بحملات تموينية بالخصوص

14 اكتوبر 2019 - 0 : 14




القليوبية - حنان عليوه

نفذت مديرية التموين برئاسة عربى احمد على مدير المديرية حملة تموينية بالتنسيق مع العقيد أحمد عبدالعليم مدير مباحث التموين، ومجلس مدينة الخصوص. 

وأسفرت عن تحرير محاضر ضد عدد من أصحاب المحلات التجارية لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع، وكذلك المحلات التجارية والأسواق بمدينة الخصوص حيث تم ضبط 50 كرتونة زيت تموينى - 50 باكتة سكر تموينى يتم بيعها فى السوق السوداء.

كما تم تحرير عدد 7 محاضر بيانهم كالآتي بالمدينه عبارة 3 محاضر لمحلات مواد غذائية لحيازتهم منتجات غذائية  منتهية الصلاحية - محضر ضد أحد محلات العلافة لحيازته طن علف غير مدون علية أى بيانات تجارية - محضر عدم إعلان ضد أحد محلات المواد الغذائية . 

وشدد المحافظ على استمرار تلك الحملات مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومنعاً للغش وحفاظاً على الصحة العامة للمواطن.

يأتى ذلك تفعيلاً لتوجيهات الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية ومحلات بيع المبيدات الزراعية والعمل على ضبط الأسعار، والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات، والمرور على المخابز للتأكد من مدى التزام أصحابها من إنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

مهرجان القاهرة

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة