بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

20 نوفمبر 2019 - 30 : 19   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

افتتاح 3 كباري مشاة بقليوب بتكلفة 11 مليون جنيه

14 اكتوبر 2019 - 15 : 17




القليوبية - حنان عليوه

افتتح الدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية، اليوم، يرافقه اللواء محمد الكيلاني، رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى الجهاز المركزى للتعمير التابع لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة مشروع إنشاء 3 كباري مشاة بقرية أبو سنة وقرية ميت حلفا ومدينة قليوب بتكلفة 11 مليون جنيه. 

جاء ذلك بحضور كل من: سولاف درويش وحسين عشماوي عضوي مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة قليوب، وحامد طلبة رئيس مركز ومدينة قليوب، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة والجهاز المركزي للتعمير.

وتجدر الإشارة إلى أن كوبري قليوب يربط اعلى طريق مصر الإسكندرية واعلى السكة الحديد كما يربط كوبرى ميت حلفا كوبري المشاه العلوى المقام على طريق مصر الإسكندرية أمام قرية ميت حلفا مرروا اعلى السكة الحديد وبالنسبة لكوبري ابو سنة مهو مد كوبري المشاه العلوى المقام على طريق مصر الإسكندرية أمام قرية أبو سنة مرروا اعلى السكة الحديد.

واكد المحافظ ان الكباري من المشروعات الملحة التي كانت تحتاج اليها مدينة قليوب لربط السكان من طريق مصر إسكندرية الزراعي بالقري التي تم إنشاء تلك الكباري بها وذلك حفاظا علي أرواحهم وأمانهم، حيث تتسم المنطقة بوجود كثافات عالية من السكان.

من جانبه وجه محافظ القليوبية رئيس مدينة قليوب بمتابعة اعمال النظافة بنطاق الكباري والالتزام بعمل الصيانة اللازمة والتأكيد على أنظمة الإنارة بتلك الكباري وعمل لوحات إرشادية للمواطنين للتأكيد علي استخدام الكوبري وعدم عبور الطريق السريع والسكة الحديدية. 

كما وجه المحافظ بتجميل مدخل مدينة قليوب وتشجير الجزيرة الوسطي ورفع كفاءة النافورة الموجودة والتاكيد علي أعمال الإنارة وإزالة أي تراكمات أتربة أو قمامة.

 

 

















التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة