عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هذا مافعله "الأغا" في أطفال السوريين (صور)

هذا مافعله "الأغا" في أطفال السوريين (صور)
هذا مافعله "الأغا" في أطفال السوريين (صور)

كتبت - هند عزام
"اليونسيف" نزوح 70 الف طفل منذ بدأ العدوان التركي

الأغا التركي يبيد الشعب السوري ويكرر مذبحة الأرمن



 

الكثيرون تحدثوا عن مذبحة الأتراك ضد الأرمن واليوم يكرر رجب أردوغان الرئيس التركي  مجرم الحرب فعلته بسوريا ، مشاهد مأساوية يندي لها الجبين للقصف التركي .

صور الأطفال المصابيين و القتلي و النازحين صادمه وقدرت اليونيسف  في تقرير لها اليوم بأن مايقارب ٧٠ ألف طفل نزح منذ بدء تصاعد وتيرة العنف في شمال شرقي سوريا منذ أسبوع تقريبا.

"ولفت التقرير الي ان حسب معلومات تم التحقق منها فقد قتل على الأقل أربعة أطفال في شمال شرق سوريا و أصيب تسعة آخرين في الشمال الشرقي

 "و قد تعرضت ثلاث مؤسسات ومركبات صحية بالإضافة إلى مدرسة للهجوم.

 كما قد خرجت محطة مياه علّوك -والتي تقوم بتزويد المياه لما يقرب ٤٠٠ ألف شخص- عن الخدمة.

" وابدت  منظمة اليونيسف تخوفها  من تفاقم الاحتياج للمساعدة الإنسانية لما لايقل عن ١٧٠ ألف طفل كنتيجة للعنف الدائر في المنطقة.

"ودعت اليونيسف جميع أطراف النزاع وأصحاب النفوذ عليهم بضرورة حماية الأطفال في جميع الأوقات

ورصدت" بوابة روزاليوسف " مجموعه من الصور للعدوان التركي علي سوريا ، مشاهد بكاء الأطفال و أصابتهم وعويل الأهالي و تكدس ملاجئ الأيواء تجسد مجذرة انسانية ضد شعب أعزل اضطرت نسائه الي المشاركة في الحرب .

لم يتواني المجرم" أردوغان"  عن هجومه العسكري وضرب المدنين رغم التحذيرات الدولية ، أردوغان  الداعم للمنظمات الإرهابية الذي جلس راكعاً أمام زعيم الحزب الإسلامى الأفغانى غلب الدين حكمتيار في صورة  ترجع  لعام 1985، تكشف علاقته بالإرهاب منذ سنوات طويلة .

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز