عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قصة شاب مصرى يعمل في ليفربول وشبيها لـ" محمد صلاح "

قصة شاب مصرى يعمل في ليفربول وشبيها لـ" محمد صلاح "
قصة شاب مصرى يعمل في ليفربول وشبيها لـ" محمد صلاح "

كتب - عادل عبدالمحسن

انضم نجم مصر الدولى  محمد صلاح إلى نادى  ليفربول منذ أكثر من عامين قادمًا من روما الإيطالي، ليصبح هدافًا للدوري الإنجليزي في آخر موسمين ويقود النادي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، لكن مو صلاح ليس المصري الوحيد في النادي الإنجليزي الشهير فهناك شابا  مصرياً أخر يعمل فى ليفربول  ومن محاسن الصدف أن يكون هذا الشاب شبيهاً للنجم الدولى لاعب كرة القدم  محمد صلاح في الهيئة والطول وربما الوزن، في أحد المطاعم في مدينة ليفربول وينظم دخول الجماهير إلى مدرجات أنفيلد.



 

هذا الشاب صعيدى من محافظة قنا  محمود في محافظة قنا  وانتقل إلى ميرسيسايد في مارس 2010 مع زوجته وابنته ياسمين 9 أعوام، حيث يعمل طاهيًا في مطعم باكشيش اللبناني في وسط مدينة ليفربول بالإضافة إلى عمله فى استاد افيد منظما لدخول الجماهير .

 

قال محمود أحمد  فى مقابلة مع موقع "سبورتس بايبل  ": أنا ومحمد صلاح من مصر ولدينا نفس لون وطول الشعر ونفس طول الجسم وكلانا يعمل في ليفربول لكن الفارق بيننا أن صلاح يتفوق على فى الراتب.

وأضاف الشاب الصعيدى :تقدّمت كي أكون منظمًا لدخول الجماهير في ملعب أنفيلد، وعندما ذهبت إلى المكتب أعتقد  جميع المديرين أنني محمد صلاح والتقطوا صورًا معي، وقال رئيس شركتي "مرحبًا مو".

كان محمود قد تأثر بانتقال صلاح إلى ليفربول صيف العام 2017، موضحًا: "المكان الذي أعمل فيه الآن الجميع يراني ويفكرون أنني محمد صلاح ويلتقطون صورًا معي، اكون فى غاية سعادتى بالطبع، لكن في بعض الأحيان يريد البعض التقاط أكثر من صورة واحدة“.

 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز