عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على عاطلين سرقا سيارة عقب تخدير سائقها في السيدة زينب

القبض على عاطلين سرقا سيارة عقب تخدير سائقها في السيدة زينب
القبض على عاطلين سرقا سيارة عقب تخدير سائقها في السيدة زينب

كتب - محمد عمران
نجحت مباحث القاهرة برئاسة نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة في ضبط إثنين من العناصر الإجرامية سرقا سيارة في السيدة زينب.

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب من أحد الأشخاص سائق بشركة سياحة بأنه حال توقفه بالسيارة قيادته "تابعة للشركة محل عمله" أمام أحد الفنادق بدائرة قسم شرطة قصر النيل طلب منه شخصين لا يعلم بياناتهما، توصيلهما إلى إحدى الأماكن بنطاق محافظة الجيزة.



وأثناء سيرهم تظاهر أحدهما بإصابته بحالة إعياء وتوجه بهما إلى إحدى المستشفيات بدائرة القسم، وعند وصولهم قاموا بتخديره عن طريق مشروب يحتوي على مادة مخدرة أفقدته الوعي، وعقب إفاقته اكتشف سرقة السيارة قيادته، والهاتف المحمول الخاص به واتهمهما بسرقته.

ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات تبين صحة الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين سبق اتهامهما والحكم عليهما في 35 قضية متنوعة.. مقيمين بدائرة مركز بنها بالقليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن القليوبية تم استهداف المذكورين وضبطهما حال تواجدهما بمسكنهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "التخدير".

وتم بإرشادهما ضبط السيارة المستولى عليهما بمكان إخفائهما وأنكرا سرقتهما للهاتف المحمول، باستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمان والسيارة واتهماهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز