عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لاعب كرة قدم تونسى يغتصب 3 أطفال..استدرجهم باسم فتاة على "فيس بوك"

لاعب كرة قدم تونسى يغتصب 3 أطفال..استدرجهم باسم فتاة على "فيس بوك"
لاعب كرة قدم تونسى يغتصب 3 أطفال..استدرجهم باسم فتاة على "فيس بوك"

كتب - عادل عبدالمحسن

آخر الجرائم الشنيعة لمواقع التواصل الاجتماعي قيام لاعب كرة قدم تونسي بالاعتداء جنسيًا على عدد من الأطفال، إثر قيامه باستخدام صفحة مزيفة باسم فتاة على "فيس بوك" واستدراجهم واغتصابهم وتصويرهم فيديو.



وحسبما ذكرت صحيفة "الشروق" التونسية أن أجهزة الأمن ألقت يوم الأحد الماضي القبض على لاعب كرة قدم بالجمعية الرياضية بحيّ التحرير في العاصمة التونسية، لاعتدائه جنسيا على 3 لاعبين أطفال، بعد استدراجهم بطريقة خبيثة من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

كما ضبطت أجهزة الأمن بحوزته 15 مقطع فيديو تتضمن قيام المتهم بتصوير ضحاياه في أوضاع مخلّة، وتبين أن الجاني يبلغ من العمر 22عامًا.

وتشير التحريات الأولوية إلى أن المتهم كان يقوم بإرسال طلبات صداقة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من خلال صفحة مزيفة باسم فتاة إلى ضحاياه، ثم يرسل مقاطع جنسية للأطفال حتى يحصل على صور خاصة جدا لضحاياه، ثم يستخدم صفحته الحقيقية في الاتصال بالضحايا ويذكر لهم أن الفتاة نشرت صورهم الخاصة على مجموعات في "فيس بوك" ويقوم بابتزازهم من خلال الحصول منهم على مبالغ مالية، وأعتدى جنسيًا على 3 أطفال بينما قام طفل رابع بإبلاغ والده يوم الأحد الذي ابلغ أجهزة الأمن وألقت القبض على اللاعب في وضع تلبس وبحوزته 15 مقطع فيديو قام بتصويرها لضحاياه في أوضاع مخلّة. ويبدو أن عدد ضحايا هذا اللاعب مرشح للارتفاع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز