عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أصحاب "الكهف" يظهرون في هولندا (صور)

أصحاب "الكهف" يظهرون في هولندا (صور)
أصحاب "الكهف" يظهرون في هولندا (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

يحتجز أولاده الستة بـ"قبو" 9 سنوات في انتظار نهاية العالم



 

احتجز أب أولاده الستة في "قبو" بمزرعة نائية لمدة سنوات "في انتظار نهاية العالم، كان الابن الأكبر قد أخبر صاحب مقهى مجاور للقبو في بلدة رينرورلد ديرنس الهولندية إنه لم يكن يخرج من المنزل لمدة تسع سنوات.

وقام صاحب المقهى بإبلاغ الشرطة التي ألقت القبض على الأب البالغ من العمر 58عامًا الذي يحتجز أولاده الستة الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و25 عامًا في مزرعة معزولة دون أن يعلم أحد بوجودهم.

وقالت صحيفة "مترو" البريطانية أن الابن الأكبر لهذا الرجل كان قد دخل المقهى عدة مرات، لكن في آخر مرة دخل فيها، أخبر المالك يوم الأحد أنه يريد "إنهاء" الطريقة التي كان يعيش بها هو وإخوته.

وقال كريس ويستربيك، صاحب مقهى، لقناة RTV Drenthe"" الهولندية: "لقد كان مرتبكًا للغاية. وطلب مشروب البيرة وشرب 5كاسات. ثم تحدثت معه وأخبرني أنه هرب ويحتاج إلى مساعدة. "ثم اتصلنا بالشرطة."

ويقول كريس واصفًا هذا الشاب بأنه ذو شعر طويل ولحية واكد أنه لم يكن خارجها منذ ما يقرب من عقد من الزمان.

وأضاف كريس أن الشاب "قال: لديه إخوان وأخوات يعيشون في المزرعة يريد إنهاء الطريقة التي كانوا يعيشون بها."

وفى سياق متصل توجهت الشرطة إلى المزرعة وعثرت على درج سري من السلالم في غرفة الجلوس مخبأة خلف خزانة أدت إلى مخبأ العائلة.

وقال رجال الشرطة إنهم عثروا على الأب ينام على سرير بعد إصابته بجلطة دماغية منذ عدة سنوات. وليس من المعروف كم من الوقت كانت العائلة تعيش في القبو أو ما حدث لأم الأولاد فلم يكن هؤلاء الشباب على اتصال بالعالم الخارجي وعاشوا بشكل كامل ذاتيًا مع حديقة الخضروات الخاصة بهم والماعز.

أكدت الشرطة العثور على الأسرة وفتحت تحقيقًا الليلة الماضية في هذه الواقعة ولم يتم تأكيد العلاقة بين الأشخاص السبعة الذين تم العثور عليهم، ولكن الضباط قالوا إن الشخص البالغ من العمر 58 عامًا قد تم القبض عليه في المنطقة المحيطة بالمزرعة مغلقة.

وقال متحدث باسم الشرطة: "أولًا وقبل كل شيء، نرى أن مهمتنا هي توفير رعاية ودعم جيدين للعائلة". وفقًا للأشخاص الذين يعيشون بالقرب من المزرعة، فقد كانت محاطة بأسوار عالية لعدة سنوات. وهي مملوكة لرجل يعيش في البلدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز