عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"اليوم الدولي" يكرم الفنانة شاريهان أبو كيلة بالأوبرا

"اليوم الدولي" يكرم الفنانة شاريهان أبو كيلة بالأوبرا
"اليوم الدولي" يكرم الفنانة شاريهان أبو كيلة بالأوبرا

كتب - محمد خضير

يكرم مهرجان "اليوم الدولي" مجموعة كبيرة من الفنانين والرموز الإعلامية والفنية في حفل فني بهيج يقام غدا الأربعاء بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية في تمام الساعة الخامسة مساء.



يكرم المهرجان خلال الحفل الفنانة شاريهان أبو كيلة ضمن كوكبة من الإعلاميين والنجوم في عالم الفن والإعلام، والتي قالت في تصريحات خاصة: "أن التكريم يمثل لها تقديرا وتشجيعا على شيء جيد تستحق ان تكرم عليها، خاصة أن التكريم لا يعد له طعم دون أن نكون قد بذلنا مجهودا من أجله ويجب ان تستحقه".

وأشارت "شاريهان" إلى أن التكريم يعد عظيما عندما يكون من الدولة أو من داخل دار الأوبرا المصرية، فهذا يعد فرقا مهما، مهم أن نشعر بأن التكريم من بلدنا الذي يدعمنا ويشجعنا دائما ان نعمل ونكون دائما عند حسن الظن لكي نستحق التكريم.

يذكر أن الفنانة شاريهان أبو كيلة تعمل مذيعة وممثلة رغم دخولها مجال التمثيل، ولا تزال تؤكد عدم تنازلها عن حلمها بالعمل مذيعة الذي نشأ معها منذ صغرها وكان مجال دراستها.

وقدمت شاريهان العديد من البرامج بالإذاعة والتليفزيون، ودخلت التمثيل مصادفة، وشاركت بأكثر من عمل درامي لتواصل نجاحها كممثلة وإعلامية .

كما شاركت في مسلسل نيللي وشريهان - شطرنج  الجزء الرابع من المسلسل الكوميدي "هبة رجل الغراب" مسلسل "صد رد" ولها تجربة مختلفة من خلال العمل في الإذاعة ببرنامجين الأول بعنوان "ملك وكتابة" وكان يعتمد على مذيع ومذيعة ويناقش مشاكل الشباب والثاني منوعات بعنوان "صبحنا معاك".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز