عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجد القاسم يقدم أحدث أغانيه في "اليوم الدولي" غدًا

مجد القاسم يقدم أحدث أغانيه في "اليوم الدولي" غدًا
مجد القاسم يقدم أحدث أغانيه في "اليوم الدولي" غدًا

كتب - محمد خضير

يحيي المطرب السوري مجد القاسم حفلا غنائيا في مهرجان "اليوم الدولي" لدورته الأولى الذي يرأسه خالد فؤاد، والمقرر إقامته غدًا بدار الأوبرا المصرية، ويتضمن المهرجان عدة مفاجآت ومنها تكريم نجوم دراما رمضان والأعمال السينمائية وأبطال حرب أكتوبر وغيرها.



يعتبر مهرجان "اليوم الدولي" من اهم المهرجانات في مصر والوطن العربي الذي يجمع بين نجوم الفن والمجتمع ورجال وشرفاء الوطن العظيم الذين ضحو بحياتهم من أجل مستقبل أفضل لأرض الكنانة المصرية العظيمة.

يشار إلى أن مهرجان "اليوم الدولي" يتضمن حضور وتكريم كوكبة ونخبة من النجوم ألا وهم الفنان القدير عزت العلايلي، سمير صبري، سماح أنور، لطفي لبيب، محمد عبد الرحمن، المطرب مجد القاسم، داليا مصطفى، علاء مرسي، امل رزق، إيناس النجار، مروى اللبنانية، عمرو رمزي، عمرو عبد العزيز، سوار النجار، شريهان ابو كيلة، مصمم الأزياء عماد النمر، الإعلامي ممدوح الشناوي، الشاعر جمال بخيت، الدكتور عادل حسني، الموسيقار هاني مهنا، الفنان العربي باسم القهار، ناصر ابو لافي، محمد جمال، شنودة عبد الملاك، سالي أحمد، مدير التصوير الكبير محمود عبد السميع، رئيس جمعية الفيلم ومخرج الأفلام الوثائقية علي الغزولي، وغيرهم من النجوم بالإضافة لمجموعة من أبطال حرب أكتوبر.

أكدت.. دعاء نصر نائب رئيس المهرجان أن مهرجان "اليوم الدولي" سيقدم تكريم مناسب للمطرب مجد القاسم بصورة تليق بمكانته الفنية على ما بذله من عطاء فني مرموق وما زال في قلوب الجماهير.

وجدير بالذكر أن المطرب مجد القاسم سيقدم مجموعة من أغانيه الوطنية وغيرها ومن ضمنها مصر العظيمة، من هنا بدأ الهوا، غمض عنيك، قالوا البعيد عن القلب، لعبتك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز