عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤسسة "س" تنظم مسابقة أفضل نص مسرحي بمسرح الجنوب

مؤسسة "س" تنظم مسابقة أفضل نص مسرحي بمسرح الجنوب
مؤسسة "س" تنظم مسابقة أفضل نص مسرحي بمسرح الجنوب

كتب - محمد خضير

تنظم مؤسسة "س" للثقافة والإبداع للعام الخامس على التوالي مسابقة أفضل نص مسرحي مستوحى من التراث والفلكلور الشعبي بالتعاون وبدعم من المؤلف الكبير ايمن سلامة، على هامش الدورة الخامسة من المهرجان المسرحي الدولي لشباب الجنوب برئاسة الناقد الفني هيثم الهواري والمقامة في محافظة أسيوط في الفترة من 8: 14 إبريل المقبل.



برعاية وزارات الثقافة والشباب والرياضة والمالية وشركة hk للاستثمار الزراعي ومؤسسة حراء للمقاولات والتوريدات ومؤسسة وريفيرا ايجيبت للتجارة والاستثمار ومؤسسة الهدف للدعاية والإعلان.

قال د. حسن عطية رئيس اللجنة العليا للمهرجان إن أهم شروط المسابقة أن يكون النص المسرحي مستوحى من التراث والفلكلور والموروثات الشعبية المصرية وألا تتعدى سن المؤلف 45 عاما وألا يكون النص المسرحي قد فاز في مسابقة أخرى مشيرا إلى أن آخر موعد لتلقي النصوص المسرحية هو 30 فبراير 2020 والتي ترسل على ايميل المؤسسة[email protected]

وقال د. جمال ياقوت مدير المهرجان ان الدورة الخامسة تشهد تطويرا كبيرا في ورش التدريب والفعاليات وستحمل الكثير من المفاجآت لشباب الأقاليم وأيضا لأهالي محافظة أسيوط في القرى والنجوع والمستشفيات بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في دورته الرابعة بمحافظة أسيوط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز