بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 نوفمبر 2019 - 31 : 11   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منتخب التايكوندو يطير إلى بلغاريا للمشاركة في الجائزة الكبرى

15 اكتوبر 2019 - 38 : 19




كتب - وائل سامي

غادرت بعثة منتخب مصر للتايكوندو، متوجهة إلي بلغاريا للمشاركة في بطولة الجائزة الكبري للتايكوندو بالعاصمة البلغارية صوفيا، والتي تنطلق في الفترة من 18 إلى 20  أكتوبر .

يرأس البعثة، محمد عبد المنعم عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو ويقود الفريق فنيًا المدير الفني المكسيكي الجديد (أوسكار)، والمدرب محمد مجدي، تضم قائمة اللاعبين المشاركين كل من البطلة الأوليمبية هداية ملاك والتي تلتحق ببعثة المنتخب في بلغاريا قادمة من معسكرها التدريبي في صربيا ورضوي رضا ونور حسين وسيف عيسي ومعاذ نبيل وعبد الرحمن وائل. 

توجه لاعبو منتخب مصر للتايكوندو بالشكر والتقدير إلى الداعمين لهم وفي مقدمتهم وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو وأعضاء مجلس الإدارة، والبنك الأهلي المصري الراعي الرسمي للاتحاد وروابط الرياضية الوكيل الحصري وكان في وداع البعثة فريق عمل روابط الرياضية.

تعد بطولة الجائزة الكبرى، هي البطولة الأخيرة في سلسة الجوائز الكبرى هذا العام وتضم أفضل اللاعبين ال32 المصنفين في كل وزن عالمياً و تعتبر من المحطات الهامة في التصنيف الأوليمبي المؤهل الي أوليمبياد طوكيو2020 .

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

مهرجان القاهرة

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة