عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24 .. مدبولي يبحث مع وزير الطاقة الأمريكي سبل تعزيز التعاون المشترك

نشرة 24 .. مدبولي يبحث مع وزير الطاقة الأمريكي سبل تعزيز التعاون المشترك
نشرة 24 .. مدبولي يبحث مع وزير الطاقة الأمريكي سبل تعزيز التعاون المشترك

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها مدبولي يبحث مع وزير الطاقة الأمريكي سبل تعزيز التعاون المشترك، ويلتقي نائب الرئيس الأمريكي بالبيت الأبيض اليوم. 



 

مدبولي يبحث مع وزير الطاقة الأمريكي سبل تعزيز التعاون المشترك

بحث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء - خلال لقائه بالعاصمة الأمريكية (واشنطن)- مع وزير الطاقة الأمريكي ريك بيري، سبل دعم وتعزيز التعاون المشترك في مجالات الطاقة والغاز، وتقنيات الكهرباء وتكنولوجيا الفحم النظيف، وغيرها من مجالات التعاون في هذا القطاع الحيوي.

 

رئيس الوزراء يلتقي نائب الرئيس الأمريكي بالبيت الأبيض اليوم

يلتقي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، في وقت لاحق اليوم الثلاثاء في البيت الأبيض بالعاصمة الأمريكية واشنطن مع مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي.  

 

في مستهل زيارته لواشنطن ..رئيس الوزراء يلتقى كريستالينا جورجييفا المدير العام لصندوق النقد الدولي

 في مستهل زيارة العمل التي يقوم بها إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اليوم، كريستالينا جورجييفا، المدير العام لصندوق النقد الدولي، والوفد المرافق لها، وحضر اللقاء طارق عامر، محافظ البنك المركزي، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والسفير ياسر رضا، سفير مصر بالولايات المتحدة الأمريكية، والدكتور حازم الببلاوي ممثل المجموعة العربية لدى صندوق النقد الدولي.

 

شيخ الأزهر يستقبل اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس مصر

استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الثلاثاء، أعضاء اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس مصر، برئاسة الأب رفيق جريش.

 

قداسة البابا تواضروس الثاني يزور مقر البرلمان الأوروبي

قام قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية اليوم الثلاثاء، بزيارة إلى البرلمان الأوروبي، حيث كان في استقباله رئيس البرلمان الأوروبي ديفيد ماريا ساسولى.

 

وزير الدفاع: القوات المسلحة قادرة على تأمين الدولة والدفاع عن أمنها القومي

أكد الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن القوات المسلحة قادرة على تأمين حدود الدولة والدفاع عن أمن مصر القومي، بما تملكه من منظومة تسليح متطورة في جميع التخصصات وفرد مقاتل محترف وقادر على تنفيذ كافة المهام تحت مختلف الظروف.

 

البيئة: تخصيص 145 مليون يورو لتوفيق أوضاع المصانع خلال 2018

 قال وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد: إنه تم تخصيص 145 مليون يورو خلال عام 2018 لتوفيق أوضاع عدد من المنشآت الصناعية، حيث تم تخصيصها للاستثمار البيئي من جانب الشركات الراغبة في الاستفادة من التمويل.

 

وزيرتا الهجرة والتخطيط تكرمان اسم العالم الراحل عبدالحليم عمر

 كرمت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد، ووزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد، اسم العالم الراحل الدكتور عبدالحليم عمر أستاذ هندسة الطرق بجامعة كارلتون في كندا وخبير الطرق العالمي وأحد أعضاء مجلس خبراء مؤسسة مصر تستطيع، وذلك في حفل افتتاح المؤتمر الوطني الخامس لعلماء وخبراء مصر في الخارج "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية"، والذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

القاهرة تستعد لاستضافة مؤتمرات الشرق الأوسط للاستراتيجيات الإعلامية

تستضيف القاهرة مؤتمرات الشرق الأوسط السادس للاستراتيجيات الإعلامية، والذي من المقرر إقامته يومي الاحد والاثنين 20 و21 أكتوبر الجاري، وذلك بمشاركة عدد كبير من خبراء الإعلام ورؤساء تحرير الصحف المصرية والخليجية.

 

البنك المركزي يصدر ضوابط لإحكام الرقابة على التمويل متناهي الصغر

وافق مجلس إدارة البنك المركزي على إضافة بعض الضوابط لإحكام الرقابة على التمويل الممنوح من البنوك إلى الجمعيات والمؤسسات الأهلية وشركات التمويل متناهي الصغر.

 

قرر الاتحاد المصري لكره القدم تأجيل مباراة الأهلي و الزمالك و التي كان مقررا اقامتها يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعه لمسابقه الدوري الممتاز. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز