عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفراعنة العسكري يتعادل مع اليونان في بداية مشواره بمونديال الصين

الفراعنة العسكري يتعادل مع اليونان في بداية مشواره بمونديال الصين
الفراعنة العسكري يتعادل مع اليونان في بداية مشواره بمونديال الصين

كتب - شريف مدحت

تعادل المنتخب العسكري لكرة القدم مع نظيره اليوناني سلبيًا في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الأربعاء، بافتتاحية مشوار الفريقين في كأس العالم العسكرية، المقامة بالصين في الفترة من 16 حتى 29 أكتوبر الجاري.



وانطلقت المباراة في الحادية عشرة صباحًا بتوقيت الصين الخامسة فجرًا بتوقيت القاهرة وسط هطول أمطار شديدة بمدينة وهان بالصين.

وبدأ البرازيلي فارياس المدير الفني لمنتخب مصر العسكري، المباراة بتشكيل مكوّن من "محمد شعبان وأحمد علاء وعلي الفيل وإسلام سري وعاصم صلاح ومهند لاشين وعمرو السيسي وأحمد سمير وأبو المجد بوشا وكريم طارق وعمرو جمال".

ودفع فارياس بثلاثة تغييرات هي عبد الرحمن زولا بدلا من إسلام سري، وكريم ممدوح بدلا من كريم طارق، وأحمد كابوريا بدلا من عمرو السيسي.

وانحصر اللعب بين الفريقين وسط الملعب وغابت الخطورة على المرمى ليطلق الحكم البرازيلي صافرته معلنًا انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

يقع منتخب مصر العسكري في مجموعة تضم كندا وعمان واليونان بكأس العالم العسكرية، حيث واجه المنتخب العسكري نظيره اليوناني اليوم ثم يلاقي نظيره العماني في 18 من نفس الشهر وأخيرًا يواجه كندا في 20 أكتوبر.

وأعلن البرازيلي سيرجيو فارياس، قائمة الفريق الذي سيشارك في بطولة كأس العالم العسكرية وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: "محمد بسام ومحمد شعبان وعلي مهاب وأحمد سامي وأحمد علاء ومحمد أبو المجد بوشا وإسلام سري وعاصم صلاح ومحمد ناصف ومحمود سامي وعمرو السيسي وأحمد كابوريا ومهند لاشين وأحمد داوودا وأحمد عبد الرحمن زولا وأحمد سمير وكريم طارق وممدوح خالد عبد المجيد وحسام باولو وعمرو جمال ومحمد شحاتة".

ويضم الجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر العسكري في البطولة كلا من: العميد أحمد فؤاد المهدي مديرا للكرة، سيرجيو فارياس مديرا فنيا، السيد السويركي مدرب حراس مرمى، سيتفانو امبكبازو مخطط أحمال، محمود عبد الغني مترجم، يسري عرفان مدير إداري، محمد مختار مدير شؤون اللاعبين، محمد عبد الرحمن طبيب، محمد عادل حكم، تحسين أبو السادات حكم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز