عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

افتتاح "نادي الأسرة" و"غرفة المشورة" لصحة الأسرة بالإسكندرية

افتتاح "نادي الأسرة" و"غرفة المشورة" لصحة الأسرة بالإسكندرية
افتتاح "نادي الأسرة" و"غرفة المشورة" لصحة الأسرة بالإسكندرية

الاسكندرية- أسامة مرسى

قام رئيس قطاع تنظيم الأسرة بوزارة الصحة والدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية ومنطقة الجمرك الطبية ووفد من الاتحاد الأوروبي ووفد من صندوق الأمم المتحدة للسكان بافتتاح، "نادي الأسرة" و"غرفة المشورة" داخل مركز الأمل لصحة الأسرة باللبان.



يأتي هذا تعزيزًا لاستراتيجية مصر القومية للسكان بدعم من الاتحاد الأوروبي، برنامج دعم خدمات الصحة الإنجابية المتكاملة وتنظيم الأسرة في مصر، و"نادي الأسرة" هو المختص بعمل توعية وتنظيم ندوات تثقيفية حول تنظيم الأسرة، أما "غرفة المشورة" فهي المختصة باستقبال التساؤلات الخاصة بعملية تنظيم الأسرة لكل حالة وتوفير الوسائل الملائمة لكل سيدة.

 

 

ويُذكر أن مركز الأمل قد حصل على الوسام الذهبي ضمن ثلاثة مراكز على مستوى مدينة الإسكندرية، لتميزه في معدل حالات تنظيم الأسرة ومستوى الأطباء وتوفير الخدمة للمواطنين بشكل مجاني تقريبًا، لجميع التخصصات المتوفرة بالمركز.

ولقد استقبل حي الجمرك الوفد لافتتاح نادي الأسرة، بحضور مديري إداراتي التدخل السريع والمتابعة الميدانية، كما تواجد مسؤولو شركة نهضة مصر لاتخاذ الإجراءات المناسبة للزيارة بمحيط المركز، ذلك بالإضافة إلى تواجد القول الأمني لقسم شرطة اللبان لتأمين الوفد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز