عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تطبيق الحد الأدنى للأجور وترقية 1500 موظف بجامعة بني سويف

تطبيق الحد الأدنى للأجور وترقية 1500 موظف بجامعة بني سويف
تطبيق الحد الأدنى للأجور وترقية 1500 موظف بجامعة بني سويف

بنى سويف- مصطفي عرفة

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف عن ترقية 1500 موظف وإداري والتسوية ل 222 آخرين بهدف الارتقاء بمستوى المنظومة الإدارية من خلال خلق بيئة عمل ناجحة منجزة مؤكدا حرص الجامعة على مصالح الموظفين والارتقاء بالمستوى المادي من ناحية والمستوى الإداري من ناحية أخرى من خلال التدريب المستمر في كافة المجالات الإدارية، الأمر الذي ينعكس ايجابيا على حسن سير العمل بالجامعة.



جاء ذلك خلال اجتماعه الموسع على مدار ساعتين متواصلين مع 600 فرد من موظفي الجامعة على مستوى الكليات لمناقشة قواعد تنفيذ تطبيق الحد الأدنى للأجور طبقا لما ورد بقرار رئيس الجامعة.

واستمع إلى أراءهم ومقترحاتهم في النهوض بالكليات بشكل عام والجامعة بشكل خاص. كما أجاب رئيس الجامعة على كافة تساؤلات الموظفين وأطلعهم على أخر المستجدات، وشدد على ضرورة اجتماع كافة مديري الكليات مع العاملين لشرح آليات تطبيق القرار وأكد للحضور أن بابه مفتوح للجميع مرحبا بكافة الآراء في كل الأوقات عبر مكتبة أو عبر صندوق المقترحات والشكاوي أو التواصل معه بشكل مباشر أو عن طريق الوتساب..

كان رئيس الجامعة قد أصدر قرارا بتطبيق الحد الأدنى للأجور وذلك طبقا لما هو وارد بقرار مجلس الوزراء رقم 1627 لسنة 2019 ومنشور وزارة المالية رقم 8 لسنة 2019، حذر فيه المخالفين والمتقاعسين عن التنفيذ لهذا القرار من التعرض للمساءلة القانونية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز