عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يهنئ منتخب التجديف بالفوز بلقب بطولة إفريقيا

وزير الرياضة يهنئ منتخب التجديف بالفوز بلقب بطولة إفريقيا
وزير الرياضة يهنئ منتخب التجديف بالفوز بلقب بطولة إفريقيا

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى مجلس إدارة الاتحاد المصري للتجديف ولجميع لاعبي المنتخب الوطني عقب الفوز بلقب البطولة الإفريقية التي أقيمت بتونس في الفترة من 14 حتى 16 أكتوبر الجاري بمشاركة 12 دولة إفريقية والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.



وتصدر المنتحب المصري جدول ترتيب البطولة بعدد 18 ميدالية متنوعة بواقع 8 ميداليات ذهبية، و6 ميداليات فضة، و4 ميداليات برونزية، متفوقا على الدول المشاركة في البطولة المتمثلة في "تونس، الجزائر، ليبيا، المغرب، أوغندا، كوت ديفوار، نيجيريا، بنين، أنجولا، ناميبيا، زيمبابوي" ، كما استطاع اللاعب المصري "عبد الخالق البنا" التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 من خلال منافسات البطولة.

وأكد وزير الشباب والرياضة، المتابعة الدورية لنتائج أبطال مصر المشاركين في مختلف البطولات الرياضية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، وتقديم كل الدعم والمؤازرة لهم للفوز بتلك البطولات والتأهل للأولمبياد بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية والاتحادات الرياضية.

ووجه الدكتور أشرف صبحي بضرورة الاستعداد التام من جانب جميع اللاعبين المتأهلين حتى الآن لأولمبياد طوكيو 2020 من خلال تنفيذ البرامج والخطط التدريبية المخصصة لهم؛ لتقديم أفضل أداء خلال منافسات الأولمبياد، والفوز بميداليات أوليمبية تضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز