بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 نوفمبر 2019 - 39 : 17   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نشرة 24 .. لبنان تشكر مصر لمساعدتها أثناء الحرائق ورئيس الوزراء يلتقي وزير الخزانة الأمريكي‎

17 اكتوبر 2019 - 13 : 0




نشرت "بوابة روزاليوسف" عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، لقاء رئيس الوزراء بوزير الخزانة الأمريكي، وتدشين البابا تواضروس الثاني لكاتدرائية السيدة العذراء والآباء الرسل ببلجيكا.

رئيس الوزراء يلتقي ستيفين منوشين وزير الخزانة الأمريكي

  التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، ستيفين منوشين، وزير الخزانة الأمريكي، وحضر اللقاء الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والسفير ياسر رضا، سفير مصر في واشنطن.

"لبنان" تشكر مصر و6 دول أخرى على جهودها ومساعدتها أثناء الحرائق

  توجه رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري ومجلس الوزراء، بالشكر إلى الدول التي وقفت إلى جانب لبنان، وبذلت جهودًا لمساعدته عقب اندلاع موجة الحرائق التي عمت مناطق عديدة من البلاد، مشيرًا إلى أنه في مقدمة هذه الدول: مصر والمملكة العربية السعودية وقبرص والأردن واليونان وإيطاليا وقطر.

البابا تواضروس الثاني يدشن كاتدرائية السيدة العذراء والآباء الرسل ببلجيكا

 دشن قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الأربعاء، كاتدرائية السيدة العذراء والآباء الرسل بلوفان ببلجيكا. 

المشاركون بمؤتمر الإفتاء العالمي تبعث ببرقية شكر للرئيس السيسي

 بعث مؤتمر الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم برقية شكر وتأييد إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لرعايته المؤتمر الذي اختتم أعماله اليوم الأربعاء. 

رئيس الأعلى للطرق الصوفية: مصر بلد الأمن والأمان وجيشها خير أجناد الأرض

 قال الدكتور عبدالهادي القصبي رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية: إن مصر بلد الأمن والأمان وأن جيشها خير أجناد الأرض وفي رباط إلى يوم الدين، وستظل إلى قيام الساعة رغم أنف الحاقدين والمتآمرين والخائنين.

وزير الخارجية يعقد لقاءً ثنائياً مع مستشار حكومة جمهورية ليتوانيا

 التقى وزير الخارجية سامح شكري، اليوم 16 أكتوبر الجاري بالعاصمة الليتوانية فيلنيوس، مستشار حكومة جمهورية ليتوانيا "ألجيرداس ستونتشايتس"، حيث تناول الجانبان أوجه العلاقات الثنائية بين مصر وليتوانيا في كل المجالات، فضلاً عن التشاور حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

قبول دفعة جديدة من خريجي الجامعات الحكومية بالكلية الحربية والبحرية بداية من 19 أكتوبر

 صدّق الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من خريجي الجامعات الحكومية من حملة المؤهلات العليا، لصالح الكلية الحربية للعمل كضباط محاربين والكلية البحرية للعمل كضباط بحريين.

مستثمرون بمؤتمر "مصر تستطيع": إفريقيا سوق واعدة وحجم التداول فيها 2.2 تريليون ‏دولار

  أكد عدد من المشاركين في جلسة "المصريون ‏بالخارج وتنمية إفريقيا" ضمن فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر الوطني الخامس لعلماء وخبراء مصر في الخارج "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" أن إفريقيا سوق واعدة، وحجم التداول فيها يبلغ 2.2 تريليون ‏دولار، وأن الاستثمار في إفريقيا مهم للغاية.

النقل: إنشاء 7 موانئ جافة و7 محاور بتكلفة 14 مليار جنيه

 خلال كلمته في جلسة دعم المناطق اللوجيستية والبنية التحتية بمؤتمر "مصر تستطيع "بالاستثمار والتنمية، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، صرح وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، بأن رؤية وزارة النقل تتخطى من مجرد نقل الركاب والبضائع إلى المشاركة الفاعلة في ترسيخ مفهوم التنمية المستدامة للدولة لتحقيق التوازن بين المتطلبات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية من خلال المساهمة الفعالة في تنمية قطاعات الدولة المختلفة وتحسين خدمات التجارة الخارجية.

حركة تغييرات بالأعلى للجامعات‎

 أعلن د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن صدور قرارات جمهورية بتعيين عمداء ونواب لكليات مختلفة.

مصر تستضيف الاجتماع لمؤتمر للطيران الإنساني ال GHAC للعام الثاني بشرم الشيخ

تحت رعاية الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني استضافت مصر اليوم الدورة الحادية عشرة للمؤتمر والمعرض العالمي للطيران الإنساني الذي ينظمه برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 16 إلى 18 أكتوبر ، بمشاركة عدد من المنظمات الإقليمية والدولية منها "منظمة الطيران المدني الدولية ICA، واتحاد النقل الجوي الدولي IATA، والوكالة الأوروبية لسلامة الطيران EASA، الإدارة الفيدرالية الأمريكية للطيرانFAA ، واتحاد الطيارينIFALPA، ومنظمة السلامة الجويةFSA"، بالإضافة إلى سلطات الطيران المدني العربية والإفريقية.

رئيس "الضرائب": المصلحة تشهد حاليًا تطورًا هائلًا للتحول الرقمي

  قال عبدالعظيم حسين رئيس مصلحة الضرائب المصرية: إن المصلحة تشهد في الوقت الحالي تطورًا هائلًا للتحول الرقمي وميكنة العمليات الضريبية.

رسميا...الأرجنتيني ليونيل ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي

 تسلم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني جائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة على التوالي والسادسة في تاريخه، كأفضل هداف في أوروبا عن موسم 2018/2019 اليوم الأربعاء.

وفد من "الرياضة" لاستقبال يد الزمالك بعد تتويجه بطلاً لإفريقيا

 أناب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مساعده الدكتور محمد الكردي، والدكتور عبدالأول محمد معاون الوزير في استقبال بعثة الفريق الاول لكرة اليد بنادي الزمالك، وكذلك بعثة كرة اليد بنادي أسبورتنج بمطار القاهرة قادمة من الرأس الاخضر وذلك عقب تتويج نادى الزمالك بطلًا للقارة الإفريقية بعد فوزه في المباراة النهائية للبطولة الإفريقية لكرة اليد للأندية على نادى أسبورتنج بنتيجة 33 /31  .

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

مهرجان القاهرة

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

شركة Property

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة