بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 نوفمبر 2019 - 23 : 2   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حملات مكثفة للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة بالقليوبية

17 اكتوبر 2019 - 3 : 12




القليوبية- حنان عليوه

أعلن الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، القيام بعدة حملات مكثفة للحد من ظاهرة الكلاب الضالة بالعديد من مراكز ومدن المحافظة بالتنسيق بين المحافظة ومديرية الطب البيطري ومديرية الأمن ومسؤولي الأحياء والمراكز.

وأكد المحافظ على استمرار حملات الحد من انتشار الكلاب الضالة بجميع الأحياء والمراكز والمدن خصوصًا في المناطق المتنامية الأطراف بالقرى والنجوع واتخاذ إجراءات وقائية بكافة المناطق حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين.

ووجه المحافظ مديرية الطب البيطري بالتنسيق مع كافة الجهات لمواصلة حملات للحد من انتشار الكلاب الضالة بالميادين والشوارع وأسفل الكباري وبمحيط المدارس وذلك وفقًا للأسس العلمية المتبعة في التخلص الآمن والصحي من الحيوانات الضالة بالشوارع حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين، ومواصلة هذه الحملات لبث روح الطمأنينة والأمان لدى المواطنين خلال سيرهم في الشارع فضلًا عن تشكيل فرق رصد بالمراكز والأحياء بالتنسيق مع جميع وحدات الطب البيطرى بالقرى والنجوع لرصد ظهور أية كلاب مسعورة والتعامل الفوري معها حفاظًا على حياة المواطنين.

وأوضحت الدكتورة أمل العسيلي مدير عام مديرية الطب البيطري بالقليوبية، أنه تم التنسيق الكامل بين المديرية والوحدات المحلية لافتًة إلى استكمال الحملات بباقي المراكز من أجل الحد من ظاهرة الكلاب الضالة، والوصول إلى أكبر قدر من تأمين المواطنين.

وأضافت العسيلى أن المديرية تعمل على تنفيذ برامج شهرية بصفة منتظمة بجميع الإدارات البيطرية بالمراكز والمدن والقرى للحد من تلك الظاهرة فضلا عن الاستجابة الفورية حال تلقي أي شكوى من المواطنين.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

مهرجان القاهرة

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة