عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بائع يدعي اختطافه لمروره بضائقة مالية بقليوب

بائع يدعي اختطافه لمروره بضائقة مالية بقليوب
بائع يدعي اختطافه لمروره بضائقة مالية بقليوب

القليوبية- حنان عليوه

نجحت مباحث القليوبية في كشف غموض اختفاء بائع، حيث تبين قيام المجنى عليه باختلاق تلك الواقعه لمروره بضائقه ماليه، حيث اتفق مع متهمين على إدعاء واقعة الخطف ومساومة والده على مبالغ مالية، تم ضبط المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.



تلقى اللواء طارق عجيز مدير الأمن، إخطارا من الرائد إسلام مسعد رئيس مباحث مركز قليوب، يفيد بتلقيه بلاغا من كلًا من: " حسن م. س" 54 سنة مزارع ومقيم عزبة المتلت، " محمد ح. م" 31 سنة بائع ألبان ومقيم ذات العنوان، بقيام شخص غير معلوم بإرسال رسائل إلكترونية من حساب تحت مسمى ( مجهول ) على شبكة التواصل الاجتماعي تطبيق ماسنجر بالتهديد بإلحاق الأذى بالمدعو " أحمد ح. م" 28 سنة بائع ألبان ومقيم ذات العنوان نجل الأول وشقيق الثانى وذلك منذ عدة أيام.

وعقب عودة الثاني من محل عمله بمنطقة بيجام – دائرة قسم أول شبرا الخيمة فوجئ برساله تبلغه بوجود الدراجة النارية الخاصة بشقيقه المتغيب بمنطقة الدير حيث توجه وعثر عليها ولم يعد شقيقه لمسكنه حتى حينه ولم يتهم أحد بذلك.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية، وبرئاسة العميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، وبانتقال العميد هيثم حجاج مأمور المركز، تم التوصل لعدم صحة البلاغ وقيام المجني عليه بالاتفاق وكل من :

"أحمد س. ا" 29 سنة عاطل ومقيم دائرة قسم أول شبرا الخيمة، " شيماء ا. ت" 29 سنة ربة منزل ومقيمه دائرة قسم أول شبرا الخيمة "صديقة الأول"، على اختلاق تلك الواقعة نظرًا لمروره بضائقه مالية ومحاولة التحصل من والده على أي مبالغ ماليه وفي سبيل ذلك قام بالاتفاق والمتهمين على ادعاء واقعة الخطف ومساومة والده على مبالغ ماليه وإنشاء حساب وهمي على موقع فيس بوك لاستخدامه في إرسال رسائل تهديد، والاختباء بمحل إقامة الثانية.

باستدعاء المتهم الأول وبمواجهته أقر بصحة ما أسفرت عنه التحريات.

في وقت لاحق تبلغ من الأهالي بالعثور على المبلغ باختطافه ملقي بطريق بناحية الدير أم بيومى دائرة قسم أول شبرا الخيمة بالانتقال لمكان البلاغ تبين تواجد المذكور جالسًا على جانب الطريق المشار اليه.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات وأقوال المتهم الأول أقر بصحتها وعثر بحوزته على قطعه من الحشيش المخدر تزن حوالي 10 جرام وأضاف أنه هو من قام بإنشاء حساب موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك المسمى " مجهول" الذي أرسل من خلاله الرسائل الإلكترونية والصور التي يظهر بها وهو مكبل اليدين والقدمين لإيهام والده بصحة الواقعة وذلك من خلال هاتف محمول خاص به تركه حوزة المتهمة الثانية.

كما تم بإرشاده التوجه إلى مسكن المتهمة الثانية وضبطها وبمواجهتها اقرت بصحة ما جاء بالتحريات وعثر بالشقة على الاحبال المستخدمة لتقييد المذكور في الصور الفوتوغرافية المرسلة لأهليته والهاتف المحمول ماركة هواوى وتم التحفظ عليهم.

تحرر عن تلك الإجراءات محضرًا ملحقًا بالمحضر الأصلى المحضر رقم 5349 إداري مركز شرطة قليوب لسنة 2019م، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز