بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 نوفمبر 2019 - 2 : 18   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

باسم السبكي لـ"بوابة روزاليوسف": كوماندوز يد الزمالك لا يعرفون الاستسلام

17 اكتوبر 2019 - 1 : 16




كتب - شريف مدحت

نجح كوماندز يد الزمالك في مواصلة مسيرة الإنجازات وتحطيم الأرقام القياسية وذلك بعد تتويجهم مؤخرا بلقب بطولة الأندية الإفريقية التي اختتمت مؤخرا بالنيجر ليتوج الكوماندوز باللقب للمرة 12 في التاريخ والثالثة على التوالي، وذلك بعد تفوقهم في النهائي على سبورتنج بنتيجة 32/30 في مباراة امتدت إلى شوطين إضافيين بعد نهاية وقت المباراة الأصلي بالتعادل 28/28 وقد حرصنا على التواصل مع الكابتن باسم السبكي المدير الفني للفريق ومحاورته

 بداية حدثنا عن البطولة وشكل المنافسة بها؟

   بصراحة البطولة كانت سهلة للغاية نظرا لثقتي في قدرات فريق يد الزمالك الذين اعتبرهم بمثابة فريق مقاتل من الكوماندوز، ولعدم مشاركة فرق كثيرة من شمال إفريقيا

  ما أصعب الظروف التي سببت لك إزعاجا أو قلقا قبل البطولة؟

  قوة الالتحامات التي تميز الفرق الإفريقية، ولعبهم بعنف شديد، ما قد يتسبب في إصابة لاعبي الفريق.

  أبرز نجوم الفريق الذين تألقوا في البطولة؟

  جميع اللاعبين تألقوا وساهموا بشدة في التتويج باللقب، وأبرزهم اللاعبون الدوليون أصحاب الخبرة مثل يحيى الدرع، أحمد الأحمر، محمد علي.

 ما السر في لقب وكلمة كوماندوز الملقب به الفريق؟

 معنى كلمة كوماندوز هم الأبطال أو المحاربون الذين لا يعرفون اليأس أو الاستسلام ويظلون يقاومون ويحاولون حتى يصلوا إلى هدفهم، وهو الانتصار، وهو ما يميز لاعبي يد الزمالك بأنهم لا يعرفون الاستسلام ودائما يلعبون بقلب رجل واحد لتحقيق النصر، لذلك لقبوا بالكوماندوز.

  هل انتابك الخوف أو القلق بخسارة اللقب لتفوق سبورتنج طوال المباراة النهائية حتى الثانية الأخيرة قبل إحراز هدف التعادل؟

  بالعكس كان لدي يقين وثقة في الله وفي اللاعبين الأبطال في العودة للمباراة والتتويج باللقب القاري للمرة 12 لإسعاد الجماهير وعشاق الفريق، وهو ما تحقق بالفعل.

أقرب البطولات التي تستعدون لها خلال الفترة الحالية؟

 استكمال مسابقة الدوري فحتى الآن متصدرون المسابقة بعد لعب 7 مباريات، بالإضافة إلى مسابقة كأس مصر ومباراة السوبر الإفريقي أمام النجم الساحلي التونسي، المقرر إقامتها إبريل المقبل.

   ماذا عن المكافآت بعد التتويج باللقب؟

   مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لا يتأخر في توفير كل وسائل وسبل الراحة للفريق لاستكمال مسيرة الإنجازات وتحطيم الأرقام القياسية، ويقوم المجلس حاليا بالتجهيز وتحضير حفل تكريم كبير لتكريم الأبطال وتسليمهم المكافآت كما وعدنا المستشار مرتضى.

  كلمة أو رسالة تريد توجيهها في نهاية حوارنا؟

 شكرا للاعبين الرجالة نجوم الكوماندوز على الأداء البطولي، وأنكم كنتم على قدر كبير من المسؤولية، وأسعدتم جماهيركم ومحبيكم وعشاقكم، وللجماهير الغفيرة المساندة للفريق دائما، شكرا لمجلس الإدارة الذي دائما مساند للفريق ويبذل قصارى جهده لتوفير كل ما يحتاج الفريق لمواصلة مسيرة الإنجازات وتحقيق البطولات لتحطيم الأرقام القياسية.

 








اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة