بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

14 نوفمبر 2019 - 38 : 7   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ قنا يتابع أعمال القافلة الطبية ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"

17 اكتوبر 2019 - 12 : 19




تابع محافظ قنا عبدالحميد الهجان، اليوم الخميس، إجراء عمليات جراحية بالعيون لعدد من المواطنين بمستشفى قنا العسكري ضمن القوافل الطبية التي نفذتها مؤسسة (مصر الخير) بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بقريتي (الحاج سلام والدهسة) مركز فرشوط في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة "، بحضور حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وخالد عمران محمد ‪‎‪المدير الإقليمي لمؤسسة (مصر الخير) بمحافظات قنا والأقصر والبحر الأحمر ومدير المستشفى العسكري.

وأشار المحافظ إلى القوافل الطبية العديدة التي تنفذها العديد من المؤسسات الخيرية ومن بينها مؤسسة (مصر الخير).. وقال إن المؤسسة نظمت يوم 19 سبتمبر الماضي بتنظيم قافلة رمد بالوحدة الصحية لقرية الدهسة تم خلالها توقيع الكشف على 503 مواطنين من أهالي القرية وصرف علاج لـ369 مواطنا فيما تم تحويل 98 حالة لإجراء عمليات عيون بمستشفى قنا العسكري كما تم صرف 112 نظارة طبية.

وأوضح أنه تم تنظيم قافلة رمد بالجمعية الخيرية الشاملة بقرية (الحاج سلام) يوم 20 سبتمبر الماضي تم خلالها توقيع الكشف على 290 مواطنا من أهالي القرية وصرف علاج لـ225 مواطنا فيما تم تحويل عدد 37 حالة لإجراء عمليات عيون بمستشفى قنا العسكري كما تم صرف 46 نظارة طبية.

يذكر أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تنفذها وزارة التخطيط والإصلاح الإداري بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من مؤسسات المجتمع المدني وتستهدف 12 قرية بمحافظة قنا من بينها قري (بلاد المال بحري والحبيلات الغربية وسمهود والشرقي سمهود والعمرة بمركز ابوتشت وقريتي الدهسة والحاج سلام بمركز فرشوط وقري السمطا بحري والسمطا قبلي وابومناع قبلي ونجع عزوز ونجع سعيد بمركز دشنا).




اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

المولد النبوي

المنتخب الاولمبي

القمة الافريقية الروسية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

بنك قناة السويس

اعلان البركة