بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

17 نوفمبر 2019 - 9 : 13   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ الدقهلية يشهد ختام دوري "مستقبل وطن" باستاد المنصورة

17 اكتوبر 2019 - 32 : 22




كتب - السيد علي

- تكريم 12 من أسر أهالي شهداء محافظة الدقهلية 

اختتم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة الدقهلية، فعاليات نهائي بطولة مستقبل وطن الموسم الثاني لكرة القدم الخماسية، وذلك بالصالة المغطاة بإستاد المنصورة الرياضى، تحت رعاية النائب محمد المرشدي أمين الحزب بالمحافظة.
وشهدت فعاليات الدوري حضور كل من، الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، والمهندس أحمد صبرى أمين الشباب علي مستوي الجمهورية للحزب، ومحمد عمار أمين العمل الجماهيري علي مستوي الجمهورية، واللواء هشام الحصري الأمين المساعد للحزب بالمحافظة، ورئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، واللواء جمال عبد الظاهر أمين التنظيم بالمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات السياسية والتنفيذية والشعبية ووكلاء الوزارات.
وكان قد فاز فريق شرق المنصورة علي فريق العمال 3/1، ليحتل فريق شرق المنصورة المركز الأول وفريق العمال المركز الثاني، فيما احتل فريق ميت سلسيل المركز الثالث عقب فوزه علي فريق نبروه 5/3.
ووجه الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، التحية للقيادة السياسية وعلى رأسها القائد البطل عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتحية تقدير وامتنان للقوات المسلحة التي دائما كانت الدرع الحصين للدفاع عن مصر وشعبها.
وأكد "شارورييم"، على أن الدولة تقف على مسافة واحدة من مختلف الأحزاب الوطنية التي تعبر وتعمل بصدق من أجل هذا الوطن بعيدا عن المصالح الشخصية، موضحا أن نشاط الحزب ملحوظ من خلال الفاعليات التي تقام في أنحاء المحافظة وذلك هو دور الأحزاب السياسية في مساعدة المواطنين اجتماعيا وفى مجال التنمية الاقتصادية لدفع عجلة التنمية في ظل التحديات التي تواجهها بلادنا للعبور نحو مستقبل أفضل.
ومن جانبه، أوضح محمد عمار أمين العمل الجماهيري بالجمهورية لحزب مستقبل وطن، أن الدقهلية قدمت مثالاً مشرفاً فى الإعداد والتنظيم بفضل جهود اللجان المنظمة من أعضاء الحزب.
كما أشار المهندس أحمد صبري أمين شباب الجمهورية للحزب، إلي أن فريق الدقهلية فاز بالبطولة العام الماضي وهذا العام هناك فرق قوية يتنافس، مؤكدا علي اعتبار الرياضة عنصر مهم في محاربة الارهاب والادمان وتنمية مهارات الشباب.
وفي نفس السياق، أكد النائب هشام الحصري الأمين المساعد للحزب بالمحافظة، على أن تلك البطولة تآتي في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية لتقديم الخدمات للشباب وتعزيز دور الرياضة في المجتمع، والاهتمام بالأجيال القادمة، وإتاحة الفرص للموهوبين كرويًا في تغيير حياتهم للأفضل.
وفي ختام الحفل، كرم محافظ الدقهلية واللواء جمال عبد الظاهر أمين التنظيم الفريق الفائز بالمركز الأول والثاني والثالث.
كما تم تكريم 12 من أسر أهالي الشهداء ووجه تحية اعزاز وتقدير لشهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن والذين يتصدون للإرهاب الغاشم.
 














اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة