عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التعليم": البوابة الإلكترونية مستمرة في تسجيل الوظائف و290 ألف متقدم حتى الآن

التعليم": البوابة الإلكترونية مستمرة في تسجيل الوظائف و290 ألف متقدم حتى الآن
التعليم": البوابة الإلكترونية مستمرة في تسجيل الوظائف و290 ألف متقدم حتى الآن

 



أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن البوابة الإلكترونية متاحة لجميع الراغبين في تسجيل بياناتهم ولن تغلق خلال فترة محددة .. مشددة على أنها الآلية التنفيذية المعتمدة من الوزارة لإجراء التكليف الوظيفي وفق حاجة المدارس الحكومية والخاصة.

وكشفت الوزارة، أن إجمالي المتقدمين حتى صباح اليوم الجمعة بلغ 290 ألفا و913 متقدما للتسجيل على البوابة الإلكترونية للوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة، وذلك منذ انطلاق التسجيل يوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر 2019.

وتعمل البوابة الإلكترونية على فحص مستندات 97 ألفا و310 متقدمين أتموا المرحلة الأولى للتسجيل حتى صباح اليوم الجمعة، وبلغ عدد طلبات التقدم للتطوع 1997 طلبا بينما بلغ عدد الإناث 209 آلاف و121 من إجمالي عدد المتقدمين.

وكانت وزارة التربية والتعليم الفني قد أعلنت انطلاق أكبر بوابة عربية إلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية؛ www.egmoe.org، والتي ستكون بمثابة بنكا للمعلومات وبوابة للتواصل المباشر مع المؤهلين للعمل بمدارس الوزارة (معلمون ـ إداريون – عمال)، وسيتم إتاحتها للمدارس الخاصة والدولية للاستعانة بها عند طرح إعلانات للتعيين؛ للتحقق والتأكد من الجودة.

كما تم إتاحة خدمة التطوع لمن يرغب في المشاركة في العمل التربوي وسيكون وفق شروط الوزارة والتوظيف الأمثل للموارد، لافتًة إلى أن البوابة يوجد بها ذكاء اصطناعي يقيس مهارات المعلمين ويحدد المعلم الكفء عن طريق المهارات لتحويلها إلى مكافآت مادية
    
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز