بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 نوفمبر 2019 - 19 : 15   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كلام نهائي.. مباريات بني سويف على استاد المحافظة

18 اكتوبر 2019 - 41 : 15




قبل ساعات من انطلاق مباريات القسم الثاني بمجموعة الصعيد، وافقت مديرية أمن بني سويف بعد رفضها التام خلال الفترة الماضية على إقامة مباريات نادي بني سويف على استاد بني سويف

واكد احمد سرور وكيل وزارة الشباب والرياضة  بالمحافظة بانه بناء علي طلب المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف ومديرية الشباب والرياضة ونادي بني سويف من مدير امن بني سويف بإعادة النظر في قرار الرفض الامني بإقامة المباريات علي ستاد بني سويف عاينت  لجنة بقيادة اللواء محمد مراد حكمدار بني سويف الاستاد للتأكد من تلافي ما تم طلبه في تقرير اللجنة السابق والذي تسبب في رفض الأمن لإقامة المباريات علي ستاد بني سويف وعقب الاطمئنان علي جاهزية الاستاد امنيا ومطابقا لاشتراطات الحماية المدنية قررت اللجنة الموافقة في الوقت القاتل مما اصاب جماهير بني سويف والأندية الفرحة بعد ان كانت اندية المحافظة ستلعب جميع المباريات الخاصة بها خارج المحافظة.

وعلى الجانب الآخر أنهى نادي بني سويف استعداداته القوية لمواجهة نظيره شبان قنا بالجولة الأولى لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني المقرر لها الأحد المقبل على ملعب بني سويف.

وشهدت التدريبات التي اقيمت على ملعب استاد بني سويف جدية وحماس من قبل جميع اللاعبين رغبة منهم في الدخول ضمن التشكيل الأساسي للفريق الذي سيواجه شبان قنا إذ ظهر معظم اللاعبين بمستوى متميز خلال التدريبات.

وقال أبو المجد مصطفى المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف إن الفريق أنهى استعداده لمواجهة شبان قنا والصفوف مكتملة وسنلعب من أجل الفوز  فى جميع المباريات لتحقيق حلم أبناء المحافظة فى الصعود للدوري الممتاز.

وأضاف مصطفى أن اللاعبين استوعبوا خطة المدير الفني بشكل جيد، مشيرًا إلى أنه تم التدريب عليها وخضع المهاجمون لتدريبات منفردة لتنفيذ تعليمات المدير الفني من أجل حسم اللقاء في وقت قصير مؤكدا أن الجميع يبذل كل جهده من أجل تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز.

وخاض بني سويف 22 ودية حتى الآن خلال فترة الإعداد حقق الفوز في 11 ودية خلال فترة الإعداد وتعادل في 6 وديات وخسر في 5 وديات فقط.

 

 
 
 
 

 



اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة