عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب ومحافظ مطروح يفتتحان صالة النادي الرياضي بتكلفة 4 ملايين جنيه

وزير الشباب ومحافظ مطروح يفتتحان صالة النادي الرياضي بتكلفة 4 ملايين جنيه
وزير الشباب ومحافظ مطروح يفتتحان صالة النادي الرياضي بتكلفة 4 ملايين جنيه

افتتح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح، اليوم الجمعة، صالة نادى مطروح الرياضي بتكلفة 4 ملايين جنيه، في إطار دعم المنظومة الرياضية بالمحافظة، وذلك خلال زيارته لمطروح لتفقد وافتتاح عدد من المنشآت الرياضية وعقد لقاء مع شباب المحافظة.



وشهد وزير الرياضة والمحافظ استعراض لفريق الكاراتيه من براعم الشباب ، وأشاد الوزير بمستوى أداء اللاعبين مع تأكيد التشجيع والتحفيز لهم، مؤكدا على تواصل التنسيق مع المحافظة في تقديم الدعم وتطوير الارتقاء عدد من المنشآت الرياضية مع اهتمام الدولة بتنمية قطاع الشباب والرياضة ودعم الشباب واستغلال قدراتهم.

وأضاف الوزير أن هناك مشروعات تطوير مختلفة على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع كافة الجهات المشاركة واهتمامها بقطاع الشباب والرياضة.

ومن جانبه أكد محافظ مطروح على اهتمام المحافظة بتطوير قطاع الشباب والرياضة حتى أقصى المناطق لتصل إلى سيوة وتطوير ٦ ملاعب مع تقديم الشكر لوزارة الشباب على دعمها المتواصل للمحافظة.

وقد وافق الدكتور أشرف صبحى على دراسة مطلب المحافظة، بشأن استغلال القرية الأوليمبية بمنطقة الكيلو ١٠ شرق مدينة مرسي مطروح، مشيرًا إلى أنه سيتم إعادة افتتاحها واستغلالها من أجل شباب المحافظة والفرق والأندية الرياضية بمطروح، بما تشمله من ملاعب وصاله مغطاة.

وكان اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح قد استقبل صباح اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لافتتاح وتفقد عدد من المنشآت الرياضية وعقد لقاء مع شباب المحافظة ، بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام المحافظة، والنائب مهدى العمدة ، وخالد عبد الحميد مدير عام الشباب والرياضة، والعمدة حمدى الدربالى رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، والدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم، وسط ترحيب فريق كورال مديرية التعليم يتقدمهم الطالب أحمد طه ساطور ابن شهيد القوات المسلحة رائد طه سعد ساطور، مع عزف السلام الوطني والموسيقي والأغاني الوطنية


    



 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز