بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 نوفمبر 2019 - 49 : 15   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زيدان: ريال مدريد جاهز للكلاسيكو في أي وقت

18 اكتوبر 2019 - 12 : 16




أكد المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، أن لاعبيه جاهزون لمواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة ضمن منافسات الليجا في أي وقت يتم الاتفاق عليه.

وقال زيدان، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء مايوركا غدا حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الجمعة "أعلم بأنكم مهتمون بهذا الأمر، لكننا سنقوم بما يخبرونا به. إذا كان علينا اللعب يوم 26 أكتوبر، فسنفعل ذلك وفي حالة تغيير الموعد فإن أهم شيء الاستعداد للقاء".

وأكد المدرب الفرنسي أنه لا يريد التطرق إلى سبب تأجيل المباراة، قائلا "إنني مثل الجميع، لا أحب العنف، ولا أحد يحب العنف. لن أخوض في هذا لأنني لا أحب العنف".

وحول رحلة الريال إلى مايوركا، أوضح زيدان أن "هذا اللقاء هو الأهم حاليا حيث عانى لاعبو الفريق من إصابات خلال الأسبوعين الماضيين، لكننا سنلعب مباراة جيدة أمام مايوركا الذي نعلم بأنه لا يستحق احتلال المركز الـ18 الذي يتواجد به الآن".

وتابع "سنفتقد خدمات مودريتش وبيل وكروس وفاسكيز واستمرار هذا الإصابات يتسبب بمشكلة للمدرب. وسيتعين علينا إشراك لاعبين آخرين وسنحاول تقديم أداء جيد".

وبخصوص صورته مع لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا في دبي خلال التوقف الدولي، أوضح مدرب الريال قائلا "كانت صدفة تماما. كان كلانا هناك ولأننا نعرف بعضنا البعض تحدثنا. ولن أخبركم بمضمون الحديث لأننا نعرف بعضنا منذ فترة طويلة. لقد كنت هناك من أجل مؤتمر حول الذكاء الاصطناعي لكنني تحدثت عن أمرين".

وأشار زيدان إلى أنه لا توجد مشكلة لديه في رغبة قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، في اللعب مع المنتخب الأوليمبي الإسباني بأولمبياد "طوكيو 2020" خاصة أنه يريد القيام بشيء مهم يساعد به بلاده

 
 



اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة