بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

12 نوفمبر 2019 - 27 : 21   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صراع بين رجل وتمساح 3أمتار في حمام سباحة (صور)

18 اكتوبر 2019 - 22 : 17




كتب - عادل عبدالمحسن

تمكن صياد التماسيح الأمريكي بول بيدارد من السيطرة على تمساح يبلغ طوله 3أمتار في حمام سباحة بمنزل في باركلاند بولاية فلوريدا الامريكية ..وفقاً لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية

وقال بيدارد، الذي يعمل في شركة اصطياد التماسيح، إنه صارع التمساح من أجل إخراجه من الماء في حمام السباحة ونقله إلى أرض جافة.

  كتب بيدارد على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام": وصلتنى  دعوة إلكترونية هذا الصباح  عن وجود  تمساح من2.5إلى 3أمتار في حمام سباحة بباركلاند وكان التمساح يمشي عبر الشاشة وفي حمام السباحة.

 وكنت سعيداً جدا بوجود التمساح في حمام السباحة لأنه لا يمكن أن يذهب إلى أي مكان ويكون الماء دائمًا واضحًا تمامًا. "لذلك كل ما على فعله هو القفز في الماء ألعب معه حتى يشعر بالتعب ويمكنني أن أغلق فمه ووضع كمين عليه وألصقه، أو إذا كان عنيفاً جدًا، يمكنني أن أتعب منه ويمكن أن اخرجه من الماء بدون الشريط   ثم يتم ربطه بمجرد وضعه بعيداً عن الماء  .

وأضاف بيدارد: "لم أواجه معاناة كبيرة فى التعامل مع هذا التمساح فلقد قمت  بإمساك جبهية ووضع كمين على فمه ولم أكن أريد أن أخرجه من الماء حتى يشعر بالتعب، لأنه عادة ما يحاول الانتحار التمساح بالاصطدام فى أى شىء خرسانى ويقتل نفسه ، لذلك دائمًا من الأفضل أن أجعله يفقد طاقته في الماء حتى تخور قواه   وأخيرا تم نقل التمساح إلى منطقة جاتور بويز للتماسيح.

 







اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

المولد النبوي

المنتخب الاولمبي

القمة الافريقية الروسية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

بنك قناة السويس

اعلان البركة