عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صراع بين رجل وتمساح 3أمتار في حمام سباحة (صور)

صراع بين رجل وتمساح 3أمتار في حمام سباحة (صور)
صراع بين رجل وتمساح 3أمتار في حمام سباحة (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

تمكن صياد التماسيح الأمريكي بول بيدارد من السيطرة على تمساح يبلغ طوله 3أمتار في حمام سباحة بمنزل في باركلاند بولاية فلوريدا الامريكية ..وفقاً لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية



وقال بيدارد، الذي يعمل في شركة اصطياد التماسيح، إنه صارع التمساح من أجل إخراجه من الماء في حمام السباحة ونقله إلى أرض جافة.

  كتب بيدارد على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام": وصلتنى  دعوة إلكترونية هذا الصباح  عن وجود  تمساح من2.5إلى 3أمتار في حمام سباحة بباركلاند وكان التمساح يمشي عبر الشاشة وفي حمام السباحة.

 وكنت سعيداً جدا بوجود التمساح في حمام السباحة لأنه لا يمكن أن يذهب إلى أي مكان ويكون الماء دائمًا واضحًا تمامًا. "لذلك كل ما على فعله هو القفز في الماء ألعب معه حتى يشعر بالتعب ويمكنني أن أغلق فمه ووضع كمين عليه وألصقه، أو إذا كان عنيفاً جدًا، يمكنني أن أتعب منه ويمكن أن اخرجه من الماء بدون الشريط   ثم يتم ربطه بمجرد وضعه بعيداً عن الماء  .

وأضاف بيدارد: "لم أواجه معاناة كبيرة فى التعامل مع هذا التمساح فلقد قمت  بإمساك جبهية ووضع كمين على فمه ولم أكن أريد أن أخرجه من الماء حتى يشعر بالتعب، لأنه عادة ما يحاول الانتحار التمساح بالاصطدام فى أى شىء خرسانى ويقتل نفسه ، لذلك دائمًا من الأفضل أن أجعله يفقد طاقته في الماء حتى تخور قواه   وأخيرا تم نقل التمساح إلى منطقة جاتور بويز للتماسيح.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز