بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

12 نوفمبر 2019 - 46 : 20   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مباحث البحيرة تكشف لغز اختطاف طفلين أثناء عودتهما من المدرسة

18 اكتوبر 2019 - 57 : 17




البحيرة- محمد البربرى

تمكن ضباط المباحث الجنائية بالبحيرة ، بإشراف اللواء محمد شرباش، من كشف لغز خطف طفلين بمدينة إدكو.

 

وكشفت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والدهما الذى اصطحبهما إلى مدينة الإسكندرية دون علم والدتهما، لدفعها لاتهام شخص وزوجته بخطفهما، للضغط عليهما للتنازل عن الأحكام القضائية الصادرة ضده لصالحهما.

 

تلقى اللواء مجدى القمرى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من الرائد احمد اباظة رئيس مباحث مركز شرطة إدكو، ببلاغ ربة منزل مقيمة بدائرة المركزد بغياب ابنتها التي تبلغ من العمر 7 سنوات، وابنها 5 سنوات، عن منزلها.

 

وبسؤال الأم قررت إن ابنتها توجهت لاصطحاب شقيقها من حضانته بمدينة إدكو، عقب خروجها من مدرستها، وأثناء سيرهما بالطريق المؤدي لمنزلهما، توقفت إحدى السيارات بجوارهما وقام مستقلوها بخطف الطفلين وهربوا، واتهمت أحد الأشخاص وزوجته مقيمان بدائرة المركز، بارتكاب الواقعة، وذلك لوجود خلافات مالية بينهما وبين زوجها، لتحصل زوجها منهما على مبالغ مالية، بزعم استثمارها وعدم سداده المبالغ وتركه مسكنهم لحصولهما على أحكام قضائية ضده.

 

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد شرباش ورئاسة العميد احمد لطفى رئيس مباحث المديرية والعميد عبد القوى عمرو رئيس فرع البحث والرائد أحمد أباظة رئيس مباحث المركز بالتنسيق و قطاع الأمن العام، لسرعة كشف لغز الواقعة.

 

 توصلت جهود فريق البحث والتحرى، إلى عدم صحة الواقعة، وقيام والد الطفلين عاطل ومحكوم عليه في 12 حكم حبس، باصطحابهما بتاريخ الواقعة وتواجدهم بنطاق محافظة الإسكندرية.

 

وبتقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية بمشاركة و إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، أسفرت عن ضبطه وبرفقته طفليه بإحدى الشقق السكنية الخاصة به بدائرة قسم شرطة أول المنتزة.

 

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، واصطحابه الطفلين من طريق عودتهما لمسكنهم دون علم زوجته، لدفعها لاتهام المشكو في حقهما للضغط عليهما للتنازل عن الأحكام القضائية الصادرة ضده لصالحهما.

 

 

 

 

 




اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

المولد النبوي

المنتخب الاولمبي

القمة الافريقية الروسية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

بنك قناة السويس

اعلان البركة