عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تخطيط زيدان لإجراء تغييرات في تشكيل ريال مدريد أمام مايوركا يتصدر صحف اسبانيا

تخطيط زيدان لإجراء تغييرات في تشكيل ريال مدريد أمام مايوركا يتصدر صحف اسبانيا
تخطيط زيدان لإجراء تغييرات في تشكيل ريال مدريد أمام مايوركا يتصدر صحف اسبانيا

 ركزت صحف اسبانيا الصادرة صباح اليوم السبت، الضوء على تخطيط الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، لإجراء تغييرات بالتشكيلة خلال مواجهة مايوركا اليوم بالجولة التاسعة بالدورى، وهدف برشلونة بتحقيق الانتصار على إيبار واعتلاء الصدارة مؤقتا.



ويتصدر الريال حتى الآن جدول ترتيب الليجا برصيد 18 نقطة متقدما بفارق نقطة عن غرناطة "المركز الثانى" ونقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثالث.

وعنونت صحيفة "ماركا": "المُتصدر يُغير الخطة"، مضيفة "زيدان لا يستطيع الاعتماد على جاريث بيل، ولوكا مودريتش، وتونى كروس، ولوكاس فاسكيز، ويُفكر في مواجهة جالطة سراي التركى بدوري أبطال أوروبا ولن يعتمد على دانيال كارفاخال أمام مايوركا.

وعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة "سبورت" جاء عنوان: "الكلاسيكو في 18 ديسمبر".

وأضافت: "برشلونة وريال مدريد اتفقا على الموعد الجديد للكلاسيكو على ملعب كامب نو، لكن رابطة الليجا تريد أن تُقام المباراة يوم 4 من الشهر ذاته.

وخرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان: "الصدارة بين 3 فرق"، وأضافت: "برشلونة سيخوض مواجهة ضد إيبار اليوم، والنتيجة يمكنها أن تُغير من ترتيب أول 3 فرق في الجدول، والفوز سيجعله متصدرًا بشكل مؤقت، ويمارس الضغط على منافسيه".

وتابعت: "من المحتمل أن يكون الخط الهجومي مكونا من الثلاثي انطوان جريزمان، لويس سواريز، و ليونيل ميسي، في حين أن جوردى ألبا يمكن أن يعود كما أصبح صامويل اومتيتى وهيكتور جونيور فيربو جاهزين".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز