عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة: الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية العليا.. وقناة السويس تشهد عبور أكبر سفينة حاويات في العالم

موجز الرابعة: الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية العليا.. وقناة السويس تشهد عبور أكبر سفينة حاويات في العالم
موجز الرابعة: الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية العليا.. وقناة السويس تشهد عبور أكبر سفينة حاويات في العالم

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة، جاء في مقدمتها : السيسي: أوكد فخري وجميع المصريين بالمحكمة الدستورية العليا ، الرئيس السيسى يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية العليا.



كما تضمن الموجز أخبارًا منها: تصنيع 2000 اتوبيس بالاتفاق مع الصين..والسيسى يوجه بتوطين صناعة النقل في مصر ، سحر نصر: 21.6 مليار دولار قيمة محفظة التعاون مع البنك الإسلامي للتنمية ، قناة السويس تشهد عبور أكبر سفينة حاويات في العالم .... والى تفاصيل الموجز .

السيسي: أوكد فخري وجميع المصريين بالمحكمة الدستورية العليا

قال الرئيس السيسي، إنه بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي للقضاء الدستوري المصري، أوكد فخري وجميع المصريين بالمحكمة الدستورية العليا.

الرئيس السيسى يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية العليا

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم رؤساء المحاكم الدستورية والعليا المشاركين في الاحتفالية الدولية للعيد الذهبي للقضاء الدستوري المصري، وذلك بحضور المستشار سعيد مرعي عمرو رئيس المحكمة الدستورية العليا، و المستشار الدكتور عادل عمر شريف نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا.

تصنيع 2000 اتوبيس بالاتفاق مع الصين..والسيسى يوجه بتوطين صناعة النقل في مصر

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع الدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي.. وصرح السفير، بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول متابعة جهود وزارة الإنتاج الحربي في تلبية احتياجات القوات المسلحة من المعدات العسكرية، من خلال ما تمتلكه شركات الإنتاج الحربي من قدرات تصنيعية متنوعة رفيعة المستوى

رئيس الدستورية يوجه الشكر لرئيس الجمهورية لرعايته الاحتفالية

وجه المستشار سعيد المرعي، رئيس المحكمة الدستورية العليا، الشكر للرئيس السيسي على قبوله رعاية احتفالية المحكمة بعيدها الذهبي بمناسبة مرور 50 عاما على القضاء الدستوري ودعمه للاحتفال.

وزير الأوقاف في احتفالية الدستورية: الدين والقانون يحاربان الفساد والخيانة

هنا وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، رئيس المحكمة الدستورية العليا المستشار سعيد مرعي وأعضاء المحكمة باليوبيل الذهبي لها بمناسبة مرور 50 عاما على القضاء الدستوري المصري.

وزير العدل: المحكمة الدستورية هي الحارس الأمين على الدستور المصري

هنأ المستشار حسام عبدالرحيم، وزير العدل، المستشار سعيد مرعي، رئيس المحكمة الدستورية العليا ومستشارين بها، باليوبيل الذهبي للقضاء الدستوري المصري.

الكشف عن 30 تابوتا خشبيا آدميا ملونا بخبيئة العساسيف

وسط تغطية إعلامية عالمية، أعلن صباح اليوم السبت الدكتور خالد العناني وزير الآثار رسميا نجاح البعثة الأثرية المصرية برئاسة الدكتور مصطفي وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار الكشف عن "خبيئة العساسيف" والتي تضم مجموعة متميزة من 30 تابوتا خشبيا آدميا ملونا لرجال وسيدات وأطفال

الأوقاف: استخراج 10 آلاف بطاقة رقم قومي جديد للسيدات الأولى بالرعاية

قررت وزارة الأوقاف استخراج 10 آلاف بطاقة رقم قومي جديد للسيدات الأولى بالرعاية وغير القادرات ممن يرشحهن المجلس القومي للمرأة بناء على الدراسة الميدانية التي تقوم بها باحثات المجلس بالتنسيق مع مصلحة الأحوال المدنية بوزارة الداخلية، وذلك على نفقة وزارة الأوقاف ومن المبالغ المخصصة للبر وخدمة المجتمع.

سحر نصر: 21.6 مليار دولار قيمة محفظة التعاون مع البنك الإسلامي للتنمية

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، بالمهندس هاني سالم سنبل، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة، عضو مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، وذلك على هامش الاجتماعات السنوية للبنك الدولي في واشنطن.

قناة السويس تشهد عبور أكبر سفينة حاويات في العالم

صرح الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، بأن حركة الملاحة بالقناة، اليوم السبت، شهدت عبور سفينة الحاويات العملاقة MSC ARINA أكبر سفينة حاويات في العالم، في أول رحلة بحرية لها منذ تدشينها بترسانة "دايو"، عبرت السفينة، التي ترفع علم بنما بالمجرى الملاحي للقناة الجديدة، ضمن قافلة الجنوب في رحلتها القادمة من ماليزيا والمتجهة إلى إسبانيا.

مرتضى منصور يهدد "الكاف" بسبب السوبر الإفريقي

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومه على مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بسبب ما يتردد حول إقامة مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي في قطر.

الأهلي يستأنف تدريباته مساء اليوم بعد الراحة 24 ساعة‎

يستأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر تدريباته مساء اليوم السبت، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز