بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 نوفمبر 2019 - 56 : 9   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد مكي يعلق على وفاة والده.. فماذا قال؟

19 اكتوبر 2019 - 35 : 16




كتب - محمد اسماعيل

في تعليقه الأول على وفاة والده، اكتفى أحمد مكي بالدعاء لوالده الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، خلال إقامته في دبى بدولة الإمارات.

وقال مكي عبر حساباته الرسمية بالسوشيال ميديا: "اللهم ارحم والدي وأدخله برحمتك فسيح جناتك يا رحمن يا رحيم نسألكم الدعاء له".

وتوفي والد الفنان أحمد مكي، في الإمارات صباح أمس الجمعة الموافق 18 أكتوبر، وسافرت أسرته برفقة أحمد مكي، إلى الإمارات لإلقاء نظرة الوادع الأخيرة على والده، لبدء مراسم دفن الجثمان في الإمارات، وحتى الآن لم يعلن أحمد مكي، عن موعد ومكان تلقيه العزاء في والده في مصر.

ومن المعروف أن والد أحمد مكي يتمتع بالجنسية الجزائرية وليس مصريا، حيث ولد في وهران غرب الجزائر ثم انتقل إلى مصر واستقر في حي الطالبية.

ونعى عدد كبير من نجوم الفن وفاة والد أحمد مكي، وفي مقدمتهم أحمد السقا الذي قال: "الله يرحم والدك يا مكي ويصبرك يا حبيبي"، بينما كتبت كريم عبد العزيز: "البقاء لله في وفاة والد النجم أحمد مكي.. للفقيد الرحمة والمغفرة وللأسرة خالص العزاء"، وكتبت بيومي فؤاد: "البقاء لله يا حبيبي والد أحمد مكي توفي ربنا يرحمه ويجعله من أهل الجنة"، في حين كتب علي ربيع: "الله يرحم والدك يا مكي ويصبركم يا رب البقاء لله"، كما نعى الفنان أمير كرارة بقوله: "البقاء لله في وفاة والد أحمد مكي ربنا يرحمه"، وكتب الفنان هشام ماجد: "‏البقاء لله في وفاة والد أحمد مكي.. ربنا يصبرك ويرحمه".

 
 







اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة