عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

للاطلاع على المستندات.. تأجيل قضية راجح قاتل شهيد الشهامة بـ”المنوفية“

للاطلاع على المستندات.. تأجيل قضية راجح قاتل شهيد الشهامة بـ”المنوفية“
للاطلاع على المستندات.. تأجيل قضية راجح قاتل شهيد الشهامة بـ”المنوفية“

المنوفية- منال حسين

تشديدات أمنية مكثفة بمحيط المحكمة



قررت محكمة جنايات الأحداث بمحافظة المنوفية، تأجيل قضية مقتل محمود البنا المعروف إعلاميًا بشهيد الشهامة لجلسة 27 أكتوبر، والمتهم فيها محمد راجح وثلاثة آخرون، وذلك للاطلاع على الأوراق والمستندات المقدمة من الدفاع.

وأكد نضال مندور، محامي القتيل محمود البنا، أن القضية تم تأجيلها للاطلاع من قبل هيئة المحكمة، مضيفًا أن الحاضرين هم هيئة المحكمة واثنان من الخبراء الاجتماعيين، وممثل عن لجنة حقوق الطفل بمحافظة المنوفية، وأعضاء مجلس نقابة المحامين بالمنوفية، ومحامي المتهمين، ووالد القتيل.

كانت أولى جلسات محاكمة محمد راجح وباقي المتهمين في قضية مقتل محمود البنا قد تمت وسط تشديدات أمنية مكثفة من قبل قوات أمن المنوفية، منعًا للاحتكاك بين أهالي القتل والقاتل.

يذكر أن اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا، من العميد محمد عمارة، يفيد بتمكن الرائد أحمد الشافعي من القبض على كل من: ”م. ا“، و”ا. ع“، و”م. ا ر“ وجميعهم مقيمين مركز تلا، بعدما تربصوا لمحمود البنا، الطالب في الصف الثاني الثانوي، وطعنوه عدة طعنات بالبطن والصدر أودت بحياته.

وشيع الآلاف من أهالي مركز ومدينة تلا جثمان الطالب من مسجد اللامعي، وسط حالة من الحزن الشديد، بعدما وصفوه بشهيد الغدر، مؤكدين أنه كان يتمتع بالأخلاق العالية وحسن السيرة والسلوك المستقيم.

وأحال النائب العام القضية للمحاكمة العاجلة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز