بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

17 نوفمبر 2019 - 18 : 2   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نقل محاكمة راجح ورفاقه في قتل محمود البنا لوادي النطرون.. والتأكد من سن المتهم

20 اكتوبر 2019 - 4 : 12




المنوفية- منال حسين

قررت هيئة محكمة جنايات الأحداث بمحافظة المنوفية، تأجيل قضية مقتل محمود البنا المعروف إعلاميًا بشهيد الشهامة، والمتهم فيها محمد راجح وثلاثة أخرون، إلي جلسة 27 من أكتوبر الجاري، ونقل جلساتها إلي مجمع محاكم وادي النطرون بدلًا من شبين الكوم، وذلك للإطلاع علي الأوراق والمستندات المقدمة من دفاع محمود البنا والخاصة بالتأكد من سن المتهم . 

وأكد نضال مندور، محامي القتيل محمود البنا، أن القضية تم تأجيلها إلي جلسة 27 أكتوبر الجاري، بمجمع محاكم وادي النطرون، للإطلاع من قبل هيئة المحكمة علي المستندات والتأكد من حقيقة سن المتهم محمد راجح من خلال أصول المستندات، مضيفًا أن الحاضرين هم هيئة المحكمة وإثنين من الخبراء الاجتماعيين، وممثل عن لجنة حقوق الطفل بمحافظة المنوفية، وأعضاء مجلس نقابة المحامين بالمنوفية، ومحامي المتهمين، ووالد القتيل.

كانت أولي جلسات محاكمة محمد راجح وباقي المتهمين في قضية مقتل محمود البنا قد تمت وسط تشديدات أمنية مكثفة من قبل قوات أمن المنوفية،  منعًا للاحتكاك بين أهلي القتل والقاتل. 
يذكر أن اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارًا، من العميد محمد عمارة، يفيد تمكن الرائد أحمد الشافعي من القبض علي كل من: ”م. ا“،  و”ا. ع“، و”م. ا ر“ وجميعهم مقيمون مركز تلا، بعدما تربصوا لمحمود البنا، الطالب في الصف الثاني الثانوي، وطعنوه عدة طعنات بالبطن والصدر أودت بحياته.

وشيع الآلاف من أهالي مركز ومدينة تلا جثمان الطالب من مسجد اللامعي، وسط حالة من الحزن الشديد، بعدما وصفوه بشهيد الغدر، مؤكدين أنه كان يتمتع بالأخلاق العالية وحسن السيرة والسلوك المستقيم. 

 وأحال النائب العام القضية للمحاكمة العاجلة.








اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة