عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على تشكيل مستشفى ميت عقبة!

تعرف على تشكيل مستشفى ميت عقبة!
تعرف على تشكيل مستشفى ميت عقبة!

كتب - محمد عماد

يعيش فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حالة من عدم الاستقرار الفني، بسبب الإصابات التي تعرض لها نجوم الفريق في الفترة الأخيرة، ووصف البعض الموقف بـ"مستشفى ميت عقبة"، بسبب كم الإصابات التي ضربت صفوفه، وشكلت أزمة على المدرب الصربي ميتشو.



ولا يزال محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق، يعاني من الإصابة التي لحقت به مع المنتخب الوطني قبل نهاية الموسم بقطع في وتر "إكيلس" وإجرائه جراحة عاجلة آنذاك ويخضع حاليا لبرنامج علاجي.

وفي المعسكر الأخير للمنتخب الوطني، تعرض الثنائي عبد الله جمعة وعمر السعيد لإصابة أبعدتهما عن مباريات الزمالك، في حين أصيب محمد عبد الغني، مدافع الفريق لإصابة في العضلة الخلفية والضامة إثر مشاركته مع الأبيض أمام الأهلي في السوبر المصري.

ولحق محمود عبد الرازق شيكابالا بالمستشفى بعد التعرض للإصابة في العضلة الضامة ويخضع لبرنامج منفرد، وقبله محمود عبد العزيز "زيزو" الذي خضع لجراحة الرباط الصليبي، إثر مشاركته بمباراة مصر المقاصة، وبعدها زميله محمد حسن الذي خضع لجراحة غضروف الركبة.

وفي لقاء المقاولون العرب الذي أقيم أمس بالدوري، أصيب أحمد السيد "زيزو" بإصابة في العضلة الخلفية وسيخضع في الساعات الجارية لفحوصات لتحديد البرنامج العلاجي له.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز