بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 نوفمبر 2019 - 4 : 15   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

على طريقة راجح وشهيد الشهامة.. طعن مراهقين حتى الموت

20 اكتوبر 2019 - 29 : 15




كتب - عادل عبدالمحسن

لقى مراهقان مصرعهما، إثر طعنهما من مجهولين في حفلة منزلية بمنطقة "إيمرسون فالي" في الحي الهادئ" إركفورد كروفت بمدينة ميلتون كينز، في مقاطعة باكنجهامشير الإنجليزية، شمال غرب العاصمة البريطانية لندن.

كان الحادث، قد وقع منتصف ليلة أمس، حيث لفظ الصبى الأول، البالغ من العمر17 عاما بموقع الحادث، بينما فارق القتيل الثانى الحياة، إثر نقله إلى المستشفى.

وحسبما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية، أن القتيلين أصيبا بجروح خطيرة قبل أن يفارقا الحياة.

وقال أحد الجيران، الذي رفض ذكر اسمه: "يبدو أن هناك نوعًا من الحفلات تتم  في المنزل الذى وقع فيه الحادث، مشيراً إلى أن مجموعة من الشباب كانوا قد دخلوا المنزل. معتقداً أنهم لا يعرفون بعضهم البعض. وبعد وقت قصير من منتصف الليل وصلت سيارات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى الطريق، وكانت هناك أضواء زرقاء في كل مكان، وقيل لي إن الصبيين اللذين قتلا لا يعرفان بعضهما البعض، لافتاً إلى أن عملية قتلهما تشبه إلى حد ما عنف العصابات".

 

 

وتابع الجار قائلا: "عادة ما يكون هذا الحي هادئًا ونادراً ما يحدث أي شيء هنا. ولا أستطيع أن أصدق أن اثنين من الصبية المراهقين قد قُتلا بشراسة في شارعنا." 

ومن المقرر إجراء فحوصات بعد الوفاة في مستشفى ميلتون كينيز، اليوم، لكن الشرطة أكدت أن كلا الصبيان أصيبا بطعنات.

وكانت شرطة أركفورد كروفت، قد أغلقت هذا الصباح موقع الحادث، وقام خبراء المعمل الجنائى والطب الشرعي بتمشيط المنطقة، بحثًا عن أدلة. كما وضع حارس شرطة على منزل وعند مدخل الطريق. وقالت في بيان هذا الصباح، إنه لم تتم أي اعتقالات.


 وقال إيان هانتر مفتش الجريمة، في شرطة وادي التايمز : "الشرطة تحقق في جريمة قتل مزدوجة، بعد وفاة صبيين مراهقين بشكل مأساوي في هذا الحادث المروع. و'أولوياتنا في هذا الوقت، هي إجراء تحقيق شامل، ودعم أولئك الذين تأثروا. ويوجد الضباط حاليًا في الموقع الذي تم تطويقه ويُطلب من أفراد الجمهور تجنب المنطقة. وأود أن أطلب من أى شخص لديه معلومات يمكن أن تساعد في الحادث أن يدلي بها لرجال الشرطة.   

 








اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة