عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خاص.. غضب في الأهلي بسبب اتحاد الكرة

خاص.. غضب في الأهلي بسبب اتحاد الكرة
خاص.. غضب في الأهلي بسبب اتحاد الكرة

كتب - شريف كمال

انتابت حالة من الغضب الشديد مسؤولي النادي الأهلي، بعد الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية، بشأن تطبيق اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، حال عدم خوض فريق الأهلي لمباراته المقبلة مع الجونة في الأسبوع الخامس للدوري، والمحدد لها الأربعاء المقبل، واعتباره منسحبًا وخصم ثلاث نقاط من رصيده في نهاية الموسم.



وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء، أن اتحاد الكرة ورئيسه عمرو الجنايني يريدون تطبيق اللوائح على الهوى والكيف، متسائلا أين كانت هذه اللوائح ورئيس الزمالك يسب الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره على مدار الساعة، خاصة أن الأهلي تقدم لاتحاد الكرة بعدة شكاوى لا تزال حبيسة الأدراج دون البت فيها، ولا يزال رئيس الزمالك يمارس هواياته في التجاوز بحق الأهلي وقياداته، ولجنة الجنايني ترفع شعار "لا أرى.. لا أسمع.. لا أتكلم".

وشدد المصدر، على أنه ليس من حق الجنايني ورفاقه الحديث عن اللوائح قبل تطبيقها على الجميع، مطالبا بتوضيح أي لائحة هذه التي منحت اتحاد الكرة سلطة إلغاء مباراة في جدول الدوري، الذي وضعه الاتحاد بمحض إرادته بين المقاولون العرب وأسوان في الأسبوع الرابع للدوري، وأن يقيم بدلًا منها مباراة الزمالك والمقاولون، وهي المباراة التي كان من المفترض أن تقام ضمن فعاليات الأسبوع الخامس قبل أن تتم إقامتها في الجولة الرابعة، ومنح الجنايني فريق أسوان راحة لا يرغب فيها وأجبر المقاولون على مواجهة الزمالك في أمور بعيدة تماما عن الاحترافية والعدالة وتكافؤ الفرص، وبعد كل هذا يتحدث اتحاد الكرة عن اللوائح!

واختتم المصدر، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة هو من وضع نفسه في هذه الورطة، وعليه أن يقوم بحلها، حيث كان بمقدوره أن يؤجل الجولة الرابعة بالكامل، ويحافظ على ترتيب مباريات جدول الدوري، ويحقق العدالة بين الأندية المتنافسة، دون تبديل وتوافيق، لكنه استثمر قرار تأجيل مباراة القمة لدواع أمنية لخدمة طرف بعينه.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز