بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

17 نوفمبر 2019 - 14 : 15   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس جامعة أسيوط يزور الطفلة ضحية عضة الكلب "صور"

20 اكتوبر 2019 - 49 : 15




اسيوط - حسن فتحي

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط متابعته بصورة مباشرة للحالة الصحية للطفلة "ش. ج. س" التي استقبلتها مستشفيات أسيوط الجامعية بعد تعرضها بإصابات بالغة في وجهها إثر عضة كلب لها وهو ما استلزم إجراء عدد من الجراحة العاجلة لها استمرت أكثر من ست ساعات متواصلة

جاء ذلك خلال زيارة رئيس جامعة أسيوط للطفلة بقسم جراحة التجميل بمستشفى أسيوط الجامعي وذلك بحضور الدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، والدكتور يوسف صالح رئيس قسم جراحة التجميل وعلاج الحروق بالجامعة، حيث اطمأن الدكتور طارق الجمال على استقرار الحالة الصحية للطفلة وأكد توفير كافة سبل الرعاية الصحية والخدمة العلاجية اللازمة لها خلال فترة إقامتها بالمستشفى والتي من المقرر أن تمتد خلال فترة المتابعة حتى التأكد من شفائها على النحو الأمثل.

 

 

ومن جانبه صرح الدكتور حسن عبد اللطيف أن الطفلة تم تحويلها للمستشفى الجامعي من مستشفى أبنوب مصابة بعضة كلب في الشفاه واللثة العليا مع فقدان أكثر من ثلثي الشفاه واللثة وهو ما استلزم حقنها بمصل مضاد لعضة الكلب وإخضاعها على نحو عاجل لعمليات جراحية مركبة في تخصصات التجميل والوجه والفكين وذلك على أيدي فريق طبي من أبناء الجامعة في أكثر من تخصص.

ومن جانبه أوضح الدكتور يوسف صالح رئيس قسم التجميل أنه تم إجراء عملية جراحية للطفلة لرتق الجروح المتهتكة بالوجه وتعويض الجزء المفقود وبناء الشفاه العليا وهو ما تم باستخدام شريحة جلدية دموية من الشفاه السفلى كمرحلة أولى لإعادة بناء الشفاه العلوية، وهو ما يعد تقنية حديثة يستخدمها قسم التجميل بمستشفى أسيوط الجامعي في إجراء العمليات الجراحية اللازمة لعلاج حالات الإصابات من مختلف محافظات الصعيد والتي تسهم في عودة المريض لكامل لياقته دون ترك أثر أو تشوهات مستقبلية.

 








اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة