عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"المصريين الأحرار" بمطروح يناقش الوعي السياسي والثقافي للشباب

"المصريين الأحرار" بمطروح يناقش الوعي السياسي والثقافي للشباب
"المصريين الأحرار" بمطروح يناقش الوعي السياسي والثقافي للشباب

كتب - السيد علي

أقام حزب "المصريين الأحرار"، بمطروح ندوة ثقافية عن "التوعية الثقافية والسياسية"، في إطار إعداد الكوادر وصقل الخبرات، برعاية الدكتور عصام خليل رئيس الحزب.



شارك في الحضور، عبدالرحمن عبدالجواد العميري، عضو مجلس الشعب السابق وعضو مجلس حكماء مطروح، الدكتور حمد خالد شعيب المستشار الثقافي للحزب بأمانة مطروح وأعضاء هيئه مكتب محافظة مطروح وعدد من الحضور من أعضاء الأمانات وأعضاء الحزب.

خلال الندوة تحدث سلطان أبو الشيخ الزعيري، أمين حزب "المصريين الأحرار" بمطروح عما قام به الحزب من تقديم خدمات متميزة لكل أهالي مطروح والسعي الدائم لتذليل، وتسهيل العقبات التي يشتكي منها المواطن بمطروح.

كما تحدث الدكتور حمد خالد شعيب المستشار الثقافي للحزب، على ضرورة تغيير الفكر الحالي والعمل على تطوير الأداء وزيادة الوعي الثقافي للشباب، استكمالا لدور حزب المصريين الأحرار بمطروح في التوعية الثقافي والسياسية.

 

 

كما طالب الدكتور حمد خالد شعيب، بضرورة استمرار الندوات والمحاضرات الثقافية ليستفيد منها الشباب، مشيدا بطريقة عمل الحزب وسرعة تجاوبه مع المواطنين.

ودعا المستشار الثقافي للحزب بمطروح، الشباب لضرورة الحافظ على تراث الأجداد وتاريخهم الحافل بالبطولات وانظروا للسجل المشرف لمصر ومحافظة مطروح.

وفي السياق ذات قال عبدالرحمن عبدالجواد العميري نائب مجلس الشعب السابق، إن اتباع الحزب نهج جاذب للمواطنين بالتفاعل المباشر مع هموم الشارع والعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات التنفيذية.

وأضاف العميري، أن اهتمامات المصريين الأحرار

 بالجماهير وصقل الخبرات والكفاءات يعكس ثابت خطواته للبناء وخدمة الوطن.

 وفي ختام الندوة قدمت أمانة الحزب بمطروح تكريمًا إلى عبد الرحمن عبد الجواد العميري النائب السابق، وعضو حكماء مطروح لدوره في خدمة المحافظة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز