بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 نوفمبر 2019 - 7 : 10   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ممثلة «المصري الديمقراطي»: تنسيقية شباب الأحزاب منصة مهمة لنقل الأفكار بحرية وشفافية

20 اكتوبر 2019 - 12 : 17




كتب - بوابة روز اليوسف

قالت أميرة صابر، عضو  تنسيقية شباب الأحزاب عن الحزب المصرى الديمقراطي الاجتماعى، إن التنسيقية منصة مهمة لنقل الأفكار المختلفة، بمنتهى الحرية والوضوح، رغم وجود الاختلاف مع النظام وتأييد بعض السياسات.

وأضافت صابر خلال برنامج الحكاية الذي يقدمه عمرو أديب على فضائية أم بي سي مصر، أن "المصرى الديمقراطي الاجتماعى" حزب معارض وكان ضد التعديلات الدستورية، وأعلن ذلك فى جميع المنصات الرسمية، مستطردة :"طوال الوقت نحاول عرض آرائنا ونقل رأى المواطنين الذين نمثلهم، وهناك مساحات كبيرة للتحرك للأمام والافضل من خلال الحوار، وعلى الإعلام دور فى إظهار المعارضة الجادة والمتقدمة".

وشددت على ضرورة وجود الرأى المؤيد والرأي المعارض دون المساس بالسلامة الشخصية، مضيفة: " الكلمة عمرها ما تهد بلد، والصمت هو الأسوأ.. وكل ما نتكلم كلما تحركت البلد للأفضل".

وأوضحت أميرة صابر، عضو  تنسيقية شباب الأحزاب عن الحزب المصرى الديمقراطي الاجتماعى، أنه لا بد من الحوار للتحرك بخطوات جادة فى طريق الإصلاح من خلال القنوات الشرعية، مضيفة:" الشارع فقد بشكل كبير الاهتمام بالسياسة، والمواطنين مهموم بقضايا كثيرة، رغم تأثير السياسة على جوانب كبيرة فى حياة المواطنين".








اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة