بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 نوفمبر 2019 - 48 : 16   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حبس عجوز اعتدى جنسيا على مريض نفسي في بني سويف أثناء جلسة علاج روحاني

20 اكتوبر 2019 - 50 : 18




بني سويف - مصطفي عرفة

أمرت نيابة بنى سويف بحبس "منير . ي . أ"  67 سنة  عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة  التعدى جنسيا على مريض نفسي خلال إجرائه جلسة علاج روحاني له وتم تصوير الواقعة من خلال شاهد عيان.

 كان العميد أسامة يونس مأمور مركز شرطة ببا قد تلقى  بلاغاً من " فتحي . م . ع"  فلاح مقيم عزبة إمام الشريف دائرة المركز  يتهم فيه " منير . ي . أ"  عاطل ويقوم بأعمال روحانية مقيم قرية قمبش دائرة المركز بالتعدي جنسياً على نجله " ع" 19سنة عاطل ويعاني من مرض نفسي  وبسؤال والد المجني عليه  أقر أنه أثناء قيام المتهم بمعالجة ابنه من مس أرضي " جان " بعد استدعائه لمنزلهم تعدى عليه جنسيا وتم تصوير مقطع مصور بذلك من خلال نافذة المنزل.

كما تبين من التحريات وبسؤال" أحمد . س . ع" 30 سنة، عاطل مقيم قرية السلطاني دائرة المركز أيد مضمون ما جاء بأقوال المبلغ وأضاف أنه شاهد واقعة التعدي من خلال نافذة بمنزل المبلغ وقام بتصويرها فيديو عبر هاتفه المحمول وقدم مقطع التصوير للشرطة.

 تحرر محضر بالواقعة وتحفظت قوات الشرطة على الهاتف المحمول الخاص بشاهد الواقعة وضبطت قوات الشرطة المتهم وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة .

 



اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة