عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمانة المرأة بـ"مستقبل وطن" تواصل فعاليات مبادرة "أنتِ عظيمة" في مراكز الدقهلية

أمانة المرأة بـ"مستقبل وطن" تواصل فعاليات مبادرة "أنتِ عظيمة" في مراكز الدقهلية
أمانة المرأة بـ"مستقبل وطن" تواصل فعاليات مبادرة "أنتِ عظيمة" في مراكز الدقهلية

كتب - السيد علي

تواصل أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن، في محافظة الدقهلية، فعاليات مبادرة "أنت عظيمة"، والتى أطلقها الحزب برئاسة أشرف رشاد الشريف، وبإشراف أمينة المرآة بالأمانة المركزية، النائبة رشا رمضان، وتحت رعاية النائب محمد المرشدى، أمين الحزب بالمحافظة، وجيهة التابعى أمينة المرأة بالمحافظة، وتأتى في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة"، من أجل العمل على تحسين أوضاع المرأة المصرية والاهتمام بصحتها خلال الفترة المقبلة.



 

ونظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن، في مركز الشباب برمبال القديمة بمركز النصر، ندوة عن توعية المرأة بالقري والنجوع والمدن، وذلك بحضور أكثر من 200 سيدة ومشاركة وفد من أطباء الإدارة الصحية والأوقاف.

 

وقالت الدكتورة وجيهه التابعى امينة المرأة بالمحافظة، إن من أهم النقاط التي يجب أن نركز عليها من خلال كافة تجمعات السيدات وهي مواجهة زواج القاصرات والتضخم السكاني، وذلك من خلال حملة الحزب تحت شعار انت عظيمه و علينا دور كبير في توعية المرأة بالقري و النجوع و المدن.

 

كما قامت أمانة المرآة بمحله دمنه بحملة لتنظيم الأسرة، في قرية منشاة السلام بمركز محلة الدمنة حيث انطلقت سيارة محملة بوسائل تنظيم الأسرة وتم الكشف علي 150 سيدة وكشف سونار واستشارات خاصه بأمراض النساء والولادة.

 

وفي مركز السنبلاوين، قامت أمانه المرأة بالتواصل مع مجموعه من السيدات المعيلات بقريه ميت غراب وتدريبهن داخل ورشة لتطريز وصناعة ملايات واطقم الأسرة بجوده عالية وتوعيتهم للاستفادة من خدمات الصندوق الاجتماعي والجمعيات الأهلية مع التواصل بجمعيه التنمية بميت غراب لهذا الغرض.

 

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز