بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 نوفمبر 2019 - 5 : 18   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لو هتعملي شوبنج.. تعرفي على إتيكيت التسوق في 7 خطوات

20 اكتوبر 2019 - 51 : 20




كتبت - مروة فتحي

تعشق المرأة التسوق أكثر من أي شيء آخر إلا أن لهذا التسوق قواعد وإتيكيت يجب أن تعلمها المرأة حتى تحقق هدفها من الشراء ولا تنفق أموالها في أشياء غير مفيدة أو لا تجدي نفعا، وتقدم خبيرة الإتيكيت دكتورة شريهان الدسوقي سبع نصائح للمرأة فيما يعرف بإتيكيت التسوق وذلك فيما يلي:

 

1-  يجب علي كل فتاة أو امرأه أن تكون نفسيتها مرتاحة جدا أثناء النزول لعمل شوبنج لتستطيع اختيار ما يناسبها وعدم التسرع في قرار الشراء.

2-  لابد من ارتداء ملابس مريحة لسهولة الحركة ولبس حذاء فلات بدون كعب ليسهل عليك زيارة أكثر من مكان لاختيار ما يناسبك.

3- عند دخولك لغرفه تغيير الملابس حاولي أن تكوني سريعة في قياس الملابس وحتى لا تتسببي في تزاحم الزبائن أمام الغرفة ويشعروا بالاستياء منك.

4- عند اختيارك لفستان سواريه يجب أن تحملي بحقيبتك كعب عالي لعمل بروفة سريعة علي الشكل العام هل هيكون مناسب حتي لا تتورطي وتضطري للرجوع مرة أخرى لتغيير الفستان.

5-  ثقافة استثمار الملابس بمعني أنه يمكن شراء قطعة واحدة فقط مثلا بلوزة وتنسقيها مع أكثر من بنطلون أو جيب عندك بالمنزل أو العكس بنطلون وترتديه على أكثر من شميز تملكيه وبالتالي توفري مبلغ من المال وكذلك تستفيدي بمتعة الشراء.

6-  عند الشراء يجب معاملة البائعين بطريقة لطيفة وذوق ولا تنسي أن وظيفتهم مساعدتك حتى تخرجي من عندهم وأنت سعيدة وقد عثرتي علي المقاس المناسب فرفقا بمعاملتهم.

7- عند نزولك للتسوق صباحا لا تنسى أبدا وضع كريم الوقاية من الشمس حتي تحمي بشرتك من أشعة الشمس والأتربة والشوائب وعند رجوعك للمنزل من الضروري أن تغسلي وجهك بالماء وعمل ماسك مريح لأنه مثلما اهتممتِ بشراء ملابس جديدة لن تعطيكِ النتيجة المرجوة إذا كانت بشرتك مجهدة فلتكون طلتك مثالية.

 









التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

مهرجان القاهرة

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

شركة Property

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة