بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

17 نوفمبر 2019 - 19 : 1   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قطريليكس: الترجي التونسي يتضامن مع الزمالك ويرفض خوض السوبر الإفريقي في قطر

21 اكتوبر 2019 - 19 : 0




كتب - عادل عبدالمحسن

قال موقع "قطريليكس" الألكترونى إن مسؤولى  الترجي التونسي أعلنوا رفضهم التام إقامة مباراة نهائي السوبر الإفريقي في قطر مؤكدين على تضامنهم التام مع نادي الزمالك المصري الذي يخوض أيضا غمار تلك المباراة النهائية بعد رفض رئيس النادي مرتضى منصور إقامتها في الدوحة.

وأشار الموقع القطرى إلى أن مسؤولى نادي الترجي التونسي أكدوا أن من حقهم بجانب الزمالك أن تكون المباراة النهائية للسوبر الإفريقي على أرضهم وفقا للائحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التي منحت الحق للفريق المتواجد بدوري أبطال إفريقيا أن تقام المباراة على أرضه ووسط جمهوره. وأصبحت إقامة مباراة السوبر الإفريقي في خطر بعد اقتراب حصول الدوحة على حق استضافة اللقاء على مدار السنوات الثلاث المقبلة بعد دفع مبلغ مالي ضخم.

ويشارك في مبارة السوبر الإفريقي خلال الموسم الحالي نادي الزمالك المصري بطل الكونفيدرالية الإفريقية والترجي التونسي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا.

وهدد نادي الزمالك المصري بعدم السفر إلى الدوحة للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي حيث يقاطع جميع البطولات التي تقام على أرض قطر بعد استمرارها في دعم الإرهاب والتدخل في شؤون الدول المجاورة وعلى رأسها مصر. وفور ظهور تهديدات من جانب الزمالك بعدم الموافقة على إقامة اللقاء في العاصمة القطرية خرج النيجيرى سامسون أدامو رئيس لجنة المسابقات بالكاف وقال إنه سيتم تأجيل الإعلان عن موعد و مكان إقامة مباراة السوبر الإفريقي، وسيتم الكشف عن كافة التفاصيل خلال الأسبوعين المقبلين.

وشدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رفضه التام والقاطع لإقامة مباراة السوبر الإفريقي في الدوحة مؤكدا أنه سوف يخوض معركة شرسة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في حال موافقتهم على إقامة اللقاء في قطر. وأكد أنه لن يلعب المباراة النهائية للسوبر الإفريقي في الدوحة مهما كلفه الأمر من تداعيات حتى لو هبط الفريق إلى دوري الدرجة الثالثة.




اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة